السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

والدة فرد الأمن قتيل إمبابة: المتهمون غدروا بابني وشتموني يوم الحادث

قتل _ ارشيفية
حوادث
قتل _ ارشيفية
الأربعاء 18/أغسطس/2021 - 10:30 ص

استمعت نيابة إمبابة، برئاسة هشام رفعت رئيس النيابة، إلى أقوال والدة فرد الأمن الذي لقي مصرعه في مشاجرة مع عمال ورشة رخام، وذلك بسبب مشادة كلامية وقعت بنيهم وبين والدة المجني عليه بسبب لمبة كهرباء.

وقالت والدة المجني عليه، إنها تملك كشكًا للبيع، وإن المتهمين يوم الحادثة تعدوا عليها بالسب والقذف، وأنهم يترصدون لها في كل وقت، كما أنهم قاموا بقتل نجلها، وهو يدافع عنها بعد سبهم لها أمام الجميع.

وأكدت والدة المجني عليه، أن المتهمين ترصدوا لقتل نجلها، وأن واحدًا منهم قام بطعنه بسلاح أبيض أثناء المشاجرة، وهو ما أدى إلى وفاته، كما أنهم غدروا بالمجني عليه، وقاموا بالتعدي عليه بالضرب قبل طعنه.

وكشفت تحقيقات النيابة التي أجراها هشام رفعت رئيس نيابة إمبابة، مع اثنين من المتهمين في الواقعة، بعد هروب المتهم الثالث، عن أن المجني عليه يعمل فرد أمن في سلسلة معامل شهيرة، وأنهم تشاجروا مع والدته يوم الحادث بسبب لمبة كهرباء.

وأضاف المتهمون أمام النيابة، أنهم طلبوا من والدة المجني عليه ترك لمبة الكهرباء تعمل بسبب وقوع ورشتهم التي يعملون بها في مجال الرخام أمام كشك بقالة خاص بوالدة المجني عليه إلا أنها رفضت ذلك، وأكدت أنها تدفع كثيرًا من الأموال للفاتورة.

وأكمل المتهمون في أقوالهم أنه ألحوا على والدة المجني عليه ترك اللمبة إلا أنها رفضت، وهو ما تسبب في حدوث مشادة كلامية بسيطة بينهم وعلى صوت الجميع، مؤكدين أنهم تفاجأوا بقدوم المجني عليه إلى مكانهم للتشاجر معهم بسبب ما حدث مع والدته.

تابع مواقعنا