الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قدامكم بدل الفرصة ألف.. كيف واسى نجوم الفن طلاب الثانوية العامة؟

أحمد حلمي سمية الخشاب
فن
أحمد حلمي سمية الخشاب محمد هنيدي
الأربعاء 18/أغسطس/2021 - 11:36 ص

حرص عدد كبير من نجوم الفن، على مواساة طلبة الثانوية العامة، وذلك بعد حصول الأغلبية على درجات قليلة في هذا العام، حيث تراوحت نسب النجاح بين 60% إلى 80%، مما أدى إلى حزن كبير في قلوب الطلبة والأهالي.

وكتب مغني المهرجانات حمو بيكا منشورًا، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلًا: «ألف مليون مبروك لاخواتي وحبايبي، اللي نجحوا في الثانوية العامة، وإن شاء الله تحققوا كل أحلامكم، وهاردلك لكل اللي منجحوش، قدامكم لسه بدل الفرصة ألف فرصة، تعوضوا وتحققوا كل اللي بتتمنوه».

حمو بيكا عبر فيس بوك

كما علقت الفنانة سمية الخشاب على تدني درجات نتيجة الثانوية العامة، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات القصيرة تويتر، قائلة: بكرا تعرفوا أن فرحتكم بنتيجة الثانوية العامة متجيش ولا حاجة جنب وانتوا بتعدوا صافي من الكلية.

الثانوية العامة

سمية الخشاب عبر تويتر

وشارك الفنان أحمد فهمي جمهوره بنتيجته في الثانوية العامة، ساخرًا من الدرجات العالية التي حصل عليها في الثانوية العامة، حيث حصل على مجموع 99.8%، وكتب فهمي تدوينة عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر، قائلًا: مش عارف ده مجموعي في الثانوية العامة، ولا كنت بنافس ديتول.

أحمد فهمي عبر تويتر

نتيجة الثانوية العامة

أما الفنان أحمد حلمي فنشر صورة له عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيدوهات الشهير انتسجرام، وعلق عليها ساخرًا: لما اسمع حد بيقول خلصت الثانوية وهترتاح في الكلية.

أحمد حلمي عبر انستجرام

وروى الفنان محمد هنيدي ذكرياته مع الثانوية العامة، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلًا: اتذكر جيدًا أيام الثانوية العامة.. كانت عادة اتصال الوزير بالمتفوقين قد بدأت للتو، وكنت واثقًا البتة من تفوقي في الامتحانات. 

محمد هنيدي عبر فيس بوك

وتابع محمد هنيدي قائلًا: كان والدي منبهر دائمًا بي، فبعد كل امتحان كنت أوكد له حصولي على الدرجة النهائية، وكان يفتخر بي وبذكائي، قائلا لأصدقائه محمد زكي جدًا، ده بيقفل الامتحانات وهو مابيفتحش كتاب. 

واستكمل هنيدي حديثه قائلًا: في يوم ما قبل النتيجة جلست بجانب التليفون، انتظر اتصال الوزير ليخبرني بالخبر السعيد، وهو يقول طلعت أول جمهورية يا محمد مبروك، وبعد ساعات أتي الأتصال وإذا بمعتز صديقي قائلا جبتلك النتيجة من الكنترول، الحق اهرب يا محمد جبت ٥١٪ وملحق في العربي.

تابع مواقعنا