الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الضرائب سبب تراجع محمد هاشم عن الانضمام للاتحاد والتجديد للإسماعيلي

محمد هاشم
رياضة
محمد هاشم
الأربعاء 18/أغسطس/2021 - 11:56 ص

أتم مسؤولو اللجنة الفنية بالنادي الإسماعيلي، تجديد التعاقد مع محمد هاشم مدافع الفريق الأول لثلاث سنوات، مقابل مليوني ونصف في الموسم.

وعلم القاهرة 24 أن مدافع الدراويش تراجع عن الانضمام إلى صفوف الاتحاد السكندري، بعدما عقد جلسة مع مسؤولي زعيم الثغر، وقع خلالها على عقود مبدئية، ليفاجأ أن قيمة التعاقد المتفق عليها شاملة الضرائب، وأن قيمة تعاقده الفعلية لن تتخطى مليون و700 ألف جنيه في الموسم.

وعقد اللاعب أمس الثلاثاء جلسة مع علي أبو جريشة رئيس اللجنة الفنية، وعماد سليمان المشرف العام على الفريق الأول، وتامر موسى عضو مجلس إدارة الإسماعيلي، بأحد فنادق التجمع الخامس، وقع خلالها رسميًا على عقود التجديد في حضور الثلاثي، وأتم الاتفاق على كافة التفاصيل النهائية، ليتم التجديد بشكل رسمي.

وظهر محمد هاشم عقب إتمام تجديد تعاقده رسميًا، أمس الثلاثاء، في مقصورة ملعب بتروسبورت، بين شوطي مباراة الإسماعيلي وإنبي، ليجري اتصالًا سريعًا بإيهاب جلال المدير الفني للفريق، عبر الهاتف الخاص بعماد سليمان، وأكد مدافع الإسماعيلي لجلال خلال المكالمة الهاتفية على إتمام التجديد بشكل رسمي، وأنه سيكون جاهزًا للظهور بالمستوى الأمثل مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وفي نفس السياق، أكد مصدر بمجلس إدارة الإسماعيلي في تصريح خاص لـ القاهرة 24 أن مسؤولي الدراويش، في محاولات مستمرة خلال الساعات الماضية لتنفيذ متطلبات إيهاب جلال، وأن مجلس إدارة الدراويش سيعكف خلال الأيام المقبلة على حل أزمة غرامة نادي نجوم المستقبل، التي لا مفر من إنهائها في أسرع وقت.

يذكر أن إيهاب جلال وقع عقوبة الاستبعاد على ثلاثي الفريق محمد هاشم والأنجولي أري بابل ونادر رمضان، قبل ساعات من مواجهة بيراميدز الماضية، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وذلك بعد علمه بعقد مسؤولي الاتحاد السكندري جلسة معهم للاتفاق على الانضمام لصفوف زعيم الثغر الموسم المقبل، وذلك خلال معسكر الفريق بالإسكندرية خلال فترة التوقف.

وتراجع الثنائي محمد هاشم وأري بابل عن تعاقدهما مع الاتحاد السكندري خلال الساعات الأخيرة، ليتم الإعلان رسميًا عن تجديد تعاقدهما مع الإسماعيلي، فيما أتم نادر رمضان انضمامه إلى الاتحاد السكندري بشكل رسمي.

تابع مواقعنا