الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ بورسعيد يطالب رجال الأعمال بالاستثمار في شرق بورسعيد │ فيديو

اللواء عادل الغضبان
محافظات
اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد
الأربعاء 18/أغسطس/2021 - 01:07 م

دعا اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، أصحاب المصانع في مصر بالاستثمار في منطقة شرق بورسعيد الواعدة، مؤكدًا أن استيراد المواد الخام في الحاوية بـ14 ألف دولار، إلا أن الاستثمار في شرق بورسعيد يمكن من خلاله استيراد المواد الخام دون أي رسوم، مع تحقيق أرباح جيدة.

وقال الغضبان: حق بلدكم عليكم تكونوا هنا وتنموا المنطقة ده خدمه وطنية، تعالى إدي لبلدك ونميها علشان المنطقة دي أرضها غالية، ومصر دفعت الغالي والنفيس، علشان تخلق أرض تقدر تستثمر فيها هنا في شرق بورسعيد.

وتابع: من يعمل في أرض سيناء ربنا بيبارك له، مشيرًا إلى أن هناك نموذج عمل وأنتج دون مياه ولا كهرباء، وفي ظروف الثورة وتمكّن من تصدير منتجاته، قائلًا: علشان الأرض دي مبروكة.. أرض سيناء أرض مبروكة.

واستكمل محافظ بورسعيد: أنا بقول كده وأنا عارف أنا بقول إيه، مُكلفا 3 من رجال الأعمال بضرورة فتح مصانع في شرق بورسعيد، مصنع لصناعه البويات، وآخر لإنتاج الكاوتش، والثالث لصناعة الشكولاتة، قائلًا: أنا محتاجكم هنا وهديكم فرصة أسبوع للدراسة، وهنوفر ليكم كل الدعم ومش عايز منكم إيجار لحد ما تبدأوا الإنتاج وبعدها هاخد منكم الجديد والقديم.

وأشار المحافظ إلى وجود مدن جديدة بالمنطقة بدأت سلام مصر، وقطع أرض لرجال الأعمال من أجل البناء لإسكان العاملين، قائلًا: الأرض متاحه والمسافة من شرق بورسعيد لمدينه سلام مصر فقط ربع ساعة.

جاء ذلك خلال مؤتمر عُقد في شرق بورسعيد لعرض الفرص الاستثمارية في المنطقة، ودعوة المُصنعين للتصنيع والإنتاج بالمنطقة، وتقديم التسهيلات والدعم لهم، وكذلك توفير كافة الخدمات. 

تابع مواقعنا