الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شقيق عادل إمام عن شائعة انعزاله بسبب كورونا: في الساحل مع الأحفاد

عادل إمام
فن
عادل إمام
الأربعاء 18/أغسطس/2021 - 02:06 م

علق المنتج عصام إمام، شقيق الفنان الكبير عادل إمام، على الأخبار المتداولة بخصوص عزلة الزعيم؛ بسبب الخوف عليه من الإصابة بفيروس كورونا، الذي انتشر خلال العامين الماضيين.

وتحدث عصام إمام، في تصريح خاص لـ القاهرة 24، عن الزعيم عادل إمام، قائلًا: موجود في الساحل مع الأسرة والأحفاد، لقضاء الإجازة الصيفية، وبصحة كويسة الحمد لله، نافيًا جميع الأخبار التي تُفيد بوجوده في المنزل للعزل، حتى لا يُصاب بفيروس كوفيد-19، الشهير بـ فيروس كورونا المستجد.

صورة أرشيفية للزعيم عادل إمام

عادل إمام

وكانت ترددت أخبار في الساعات الماضية بخصوص، تشديد إجراءات العزل على الزعيم عادل إمام، ومكوثه في المنزل طوال الفترة الماضية، وخضوع جميع العاملين في منزله بتعقيم كامل للمنزل بشكل أسبوعي، ومنع الزيارات عنه، خوفًا من الإصابة بفيروس كورونا.

صورة أرشيفية للزعيم عادل إمام

ونفى عصام إمام شقيق الزعيم عادل إمام، مؤكدًا أن شقيقه يتمتع بصحة جيدة، ويُقيم في الوقت الحالي بمنزله في الساحل الشمالي، مع أسرته والأولاد في أجواء صيفية مبهجة، وكل ما تردد من هذه الأخبار شائعات، لا أساس لها من الصحة.

الحالة الصحية للزعيم عادل إمام

وقلق عدد كبير من جمهور الزعيم عادل إمام على نجمهم المفضل؛ بسبب هذه الأخبار المنتشرة، لذلك حرص المنتج عصام السقا على نفيها، وطمأنت جمهور الزعيم على صحته، وأنه سيعود إليهم في أقرب وقت، لكن عندما يجد عملًا يناسب تاريخ الزعيم الحافل بالانجازات، والأعمال القيمة، الخالدة في تاريخ السينما المصرية والعربية.

صورة أرشيفية للزعيم عادل إمام

ويعد مسلسل فلانتينو هو آخر أعمال عادل إمام الفنية، الذي شارك في رمضان 2019، وجسد الزعيم عادل إمام فيه شخصية نور عبد الحميد، الشهير بـ فلانتينو، وزوجته عفاف، يمتلك العديد من المدارس يُطلق عليها اسم مدارس فلانتينو، ونتيجة لقوتها وسيطرتها، ينشأ بينهما العديد من الخلافات، وتدور أحداث العمل في إطار الكوميديا والدراما.

وضم المسلسل العديد من الفنانين؛ منهم الفنانة داليا البحيري، دلال عبد العزيز، حمدي الميرغني، رانيا محمود ياسين، هدى المفتي، طارق الإبياري، محمد الكيلاني، سليمان عيد، بدرية طلبة، رضا إدريس، وفاء صادق، وإنعام الجريتلي، والمسلسل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام.

تابع مواقعنا