الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد الزعيم عادل إمام.. نجوم طالتهم شائعة الإصابة بكورونا

عادل إمام
فن
عادل إمام
الخميس 08/يوليو/2021 - 01:52 م

تعرض العديد من النجوم في الوسط الفني مؤخرًا، لشائعة الإصابة بفيروس كورونا، مما أثار حيرة قلق جمهورهم.

وكان آخر الفنانين الذين طالتهم شائعة الإصابة بالفيروس، هو الزعيم عادل إمام، إلا أن شقيقه المنتج "عصام إمام" نفى ذلك الأمر في تصريح خاص لـ"القاهرة 24"، قائلًا: "صحته تمام وزي الفل".

وفي السطور التالية نستعرض أبرز الفنانين الذين طالتهم شائعة الإصابة بفيروس كورونا:

محمد حماقي


طالت شائعة الإصابة بكورونا النجم محمد حماقي، لكنه نفى ذلك الأمر، مؤكدًا أنه ليس حقيقيًا.

ونشر فيديو له عبر حسابه على “انستجرام” موضحًا أنه بخير: “أنا في البيت وكويس وبطمنكم وبطلب منكم تاخدوا بالكم من نفسكم، والنزول يكون على قد الشغل وبلاش تجمعات".

محيي إسماعيل

كما طالت شائعة الإصابة بفيروس كورونا، الفنان محيي إسماعيل، لكنه أكد في تصريحات سابقة أنها مجرد شائعات وهو يحظى بصحة جيدة، متوعدًا أصحاب ومروجي هذه الأخبار المزيفة.
 

أنغام 


بعد إصابة مديرة أعمالها، راندا رياض، بفيروس كورونا، لنتشرت شائعات أيضًا حول إصابة الفنانة أنغام بالفيروس، إلا أنها صرحت من خلال مداخلة ببرنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب، أنها تتمتع بصحة جيدة ولم تخالط مديرة أعمالها راندا رياض منذ فترة طويلة.

شيرين رضا 


لم تنج أيضا الفنانة شيرين رضا من تلك الشائعة، إلا أنها أوضحت حقيقة الأمر من خلال تغريدة لها عبر حسابها على موقع "تويتر".

وقالت: "أنا مريضة بحساسية موسمية لم تُعالج بشكل صحيح، ما أدى إلى إصابتي بحساسية ربوية حادة وصعوبة في التنفس، أرجو عدم نشر شائعات ليس منها أي فائدة، سوى إحداث بلبلة لا داعي لها، أنا حاليا في المنزل استكمل العلاج واحتاج إلى الراحة طبقا لتعليمات الطبيب، كفاية شائعات".

شيرين عبد الوهاب 


ترددت شائعات في الفترة الأخيرة، حول إصابة الفنانة شيرين عبد الوهاب بفيروس كورونا، وأنها انتقلت إلى مستشفى بجانب بيتها، إلا أنها نفت الخبر على الفور وطمأنت جمهورها أنها بصحة جيدة في تصريحات سابقة.

تابع مواقعنا