رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أول رد من اتحاد الكرة على بيان الأهلي: مفيش حكام أجانب

أحمد مجاهد - محمود
رياضة
أحمد مجاهد - محمود الخطيب
الأربعاء 18/أغسطس/2021 - 04:09 م

رد اتحاد الكرة، على بيان النادي الأهلي الذي أصدره منذ قليل، طالب من خلاله باستقدام حكام أجانب لإدارة مباريات فريقه، في منافسات كأس مصر وكأس السوبر.

وقال مصدر داخل اتحاد الكرة في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، إن الجبلاية قد اتخذت قرارًا في وقت سابق، بعدم استقدام حُكام أجانب حتى نهاية الموسم الجاري، وهو قرار الذي يسري حتى نهاية البطولات المحلية الجارية بما فيها المُباريات المُتبقية من مسابقة الدوري، وكأس مصر، إلى جانب كأس السوبر المحلي.

وأضاف المصدر، أن الحكام المصريون، نجحوا باقتدار في إدارة مباريات الموسم الحالي، وعلى رأسهم مباراتي الأهلي والزمالك، وبالتالي فإن رد الاتحاد على بيان الأهلي سيكون: مفيش حكام أجانب حتى نهاية الموسم.

كان النادي الأهلي، قد أصدر بيانًا رسميًا، اليوم الأربعاء، طلب فيه، استقدام حكام أجانب لإدارة مباريات الفريق في بطولتي كأس مصر وكأس السوبر، على خلفية النقاط التي خسرها المارد الأحمر خلال منافسات الدوري الممتاز.

وأكد الأهلي في بيانه، ضرورة وجود حلول قاطعة مع لجنة الحكام والقائمين عليها قبل انطلاق الموسم الجديد، مشيرًا إلى أنه لن يقبل بعد ذلك بضغط المباريات بالشكل الذي حدث في النسخة الحالية من الدوري.