الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد محمود عبد العزيز يكشف مصير الجزء الجديد من «الأب الروحي» لعودة عائلة «العطارين»

محمد محمود عبد العزيز
فن
محمد محمود عبد العزيز
الخميس 19/أغسطس/2021 - 08:15 ص

كشف الفنان محمد محمود عبد العزيز عن فكرة وجود جزء جديد من مسلسل «الأب الروحي»، الذي عُرض في 2017 الجزء الأول منه، ثم الجزء الثاني في العام التالي أي 2018، وحقق الجزئين نجاحًا كبيرًا بسبب فكرة العمل التي أحبها الكثيرين.

 

وقال محمد محمود عبد العزيز في تصريحاته لـ«القاهرة 24» إن المسلسل سيكون له جزء ثالث، ولكن لم يتم الاتفاق مع القنوات لعرضه، مشيرًا أنه اشتاق لظهور عائلة «العطارين» على الشاشة من جديد.

 

وتابع محمد محمود عبد العزيز أنه يعمل حاليًا على إنتاج عمليين فنيين، ولكنه فضّل عدم الكشف تفاصيلهم لأنه ليس وقتًا مناسبًا، مشيرًا أنه سيعلن عنهما ومواعيد عرضهما في الفترة القادمة.

وذلك كان خلال حضوره العرض الخاص لفيلم «موسى»، بطولة صديقه الفنان كريم محمو عبد العزيز، الذي أعرب عن تحمسه لطرح الفيلم بالسينمات، وأشار محمد محمود عبد العزيز أن العمل مختلف وبه العديد من التعقدات النفسية ويستحق المشاهدة.

وأشار محمد محمود عبد العزيز أنه لا يخشى من تعرض الفيلم للانتقادات، ولكنه ينتظر تلك الانتقادات بصدر رحب، قائلًا: «نحن في انتظار انتقادات الفيلم بصدر رحب».

أسرة فيلم «موسى»

ويشارك في فيلم «موسى» عدد كبير من الفنانين وأبرزهم سارة الشامي، كريم محمود عبد العزيز وغيرهم، كما يضم الفيلم عددًا كبيرًا من ضيوف الشرف وأبرزهم إياد نصار، محمد جمعة، وغيرهم من الفنانين، وفيلم «موسى» من تأليف وإخراج بيتر ميمي.

تابع مواقعنا