الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ المنوفية: التحضير لإقامة معرض الكتاب وفتح منافذ بيع كتب في الحدائق العامة

محافظ المنوفية ورئيس
محافظات
محافظ المنوفية ورئيس هيئة الكتاب
الخميس 19/أغسطس/2021 - 01:56 م

استقبل اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، بمكتبه بالديوان العام، الدكتور هيثم الحاج علي، رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب والوفد المرافق له، وبحضور أحمد فوزي، مدير عام ثقافة المنوفية.

 

محافظ المنوفية: التحضير لإقامة معرض الكتاب 


وأوضح محافظ المنوفية أن الزيارة في إطار بحث سبل التعاون بشأن الإعداد لإقامة وتنظيم معرض شبين الكوم للكتاب وذلك ضمن برنامج وزارة الثقافة لنشر معارض الكتاب بكافة أنحاء محافظات الجمهورية، انطلاقًا من حرص القيادة السياسية على نشر الوعي والتنوير بين كافة أطياف المجتمع وترسيخ الهوية الثقافية والوطنية.


وقد أكد رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب، بأن الهدف من إقامة المعرض اكتساب المعرفة وتشكيل الوعى وبناء الإنسان المصري من خلال ما يتضمنه المعرض من كُتب في شتى المعارف والعلوم تهدف إلى تنمية الفكر لدى المواطن المصري، مشيرًا إلى الدولة المصرية تشهد حراكًا ثقافيًا يتمثل في الجهود المبذولة لإثراء كافة مناحي الحياة الثقافية بمختلف المحافظات.

 

محافظ المنوفية: مناقشة فتح منافذ بيع الكتب بالحدائق العامة بشبين الكوم 

 

كما تناول اللقاء بحث آليات فتح منافذ بيع لإصدارات كتب الهيئة المصرية، وأشار المحافظ إلى دعمه الكامل للمساهمة في نشر إصدارات الهيئة وذلك من خلال توفير منافذ بالحدائق العامة بشبين الكوم.

تابع مواقعنا