الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

برلماني: الموافقة على إنشاء مستشفى السادات الجامعي بـ المنوفية | مستند

النائب أحمد أبو زيد
محافظات
النائب أحمد أبو زيد
الخميس 19/أغسطس/2021 - 06:18 م

أعلن أحمد أبو زيد، عضو مجلس النواب عن دائرة منوف السادات، الموافقة على إنشاء مستشفى السادات الجامعي، عقب مطالبات كثيرة لأهالي مركز السادات وتقديم طلبات حملت توقيعات نواب محافظة المنوفية، وعقد لقاءات عديدة مع المسؤولين في الجامعة ووزارة الإسكان وهيئة المجتمعات العمرانية.

برلماني: الموافقة على بناء مستشفى السادات الجامعي 


نشر النائب أحمد أبو زيد، عضو مجلس النواب خطاب وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية، إلى المهندس نائب رئيس الهيئة لقطاع التنمية والمدن بخصوص الطلب المقدم من النائب رقم 44282 بتاريخ 28/2/2021 والمرفق به المستندات الهندسية الخاصة بإنشاء مستشفى السادات الجامعي، والتعهد الخاص بالجامعة بالتشغيل.


إيماءً إلى كتاب جهاز مدينة السادات في هذا الشأن والمنتهي إلى الموافقات الفنية على الموقع المقترح بالمحور المركزي رقم 2 بمدينة السادات لإقامة مستشفى جامعي طبقًا للمخطط الاستراتيجي يرجى التكرم بالإجابة واتخاذ اللازم وطبقًا للقواعد المتبعة في هذا الشأن.

الموافقة على تخصيص أرض وبناء مستشفى السادات الجامعي 

حدد خطاب معاون وزير الإسكان للمشروعات إلى نائب رئيس هيئة الهيئة لقطاع التنمية وتطوير المدن، الموافقة فنيًا على 12 فدانًا بمدينة السادات لإنشاء المستشفى الجامعي، على أن توفر الهيئة الأرض وبناء المستشفى وفق المعايير الخاصة بالمستشفيات الجامعية على أن توفر وزارة التعليم العالي والبحث العلمي من خلال مؤسساتها التجهيزات الطبية، والكوادر الطبية والفنية وإدارة تلك المستشفيات.

الموافقة الفنية على ترخيص أرض لمستشفى السادات الجامعي 
تابع مواقعنا