الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جامعة السادات تنفذ قافلة طبية بقرية زاوية الناعورة ضمن "حياة كريمة" (صور)

قافلة حياة كريمة
محافظات
قافلة حياة كريمة بزاوية الناعورة
الأربعاء 23/يونيو/2021 - 03:27 م

نظمت اليوم الأربعاء، جامعة السادات قافلة طبية، بقرية زاوية الناعورة في مركز الشهداء، ضمن مبادرة حياة كريمة، ضمت نخبة من الأطباء ذوي الخبرة في مختلف التخصصات، وهم الدكتورة هناء أحمد كمال في العظام، والدكتور أحمد رحيم تخصص أنف وأذن، والدكتور أشرف موسي تخصص باطنة، حيث تم الكشف على 96 حالة عظام، 55 حالة أنف وأذن، 70 حالة في تخصص الباطنة.

وشملت القافلة على جانب تثقيفي توعوي، حيث تم عقد ندوة تناولت أهمية التغذية السليمة ودورها في الوقاية والعلاج من فيروس كورونا، كما عقدت ندوة أخرى تناولت أهمية محو الأمية وتعليم الكبار، والتي كان من نتائجها العمل على فتح فصل تعليمي لأهالي القرية وكان ذلك بحضور نجلاء لاشين نائب إدارة الشهداء لتعليم الكبار.

يأتي ذلك ضمن برنامج القوافل المتكاملة التي تنظمها الإدارة العامة للمشروعات البيئية بجامعة السادات والتي تضم مختلف التخصصات" الطبيةـ البيطريةـ الزراعيةـ الاجتماعيةـ محو الأمية وتعليم الكبارـ التوعية بأضرار المخدرات، دورات تدريبية في "تعليم حرفة ضمن مبادرة صنايعية مصر، التغذية السليمة، الإسعافات الأولية، تربية الطفل"، قضايا مجتمعية مثل القضية السكانيةـ الوعي السكاني وتأثيره على الأمن القومي. تحاليل بيئية، بالتعاون مع مؤسسة حياة كريمة.

قافلة حياة كريمة بزاوية الناعورة 
تابع مواقعنا