الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

النصر يسقط بهدفين أمام الفيصلي في الدوري السعودي

النصر والفيصلي
رياضة
النصر والفيصلي
الخميس 19/أغسطس/2021 - 10:23 م

حقق فريق الفيصلي الفوز على نظيره النصر، في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس، بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الثانية من  دوري كأس الأمير محمد بن سلمان «الدوري السعودي للمحترفين».

سجل تاليسكا لاعب النصر الجديد والمنضم حديثا خلال فترة الانتقالات الصيفية، الهدف الأول في الدقيقة الثامنة من عمر  اللقاء، بينما جاء تعادل الفيصلي في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول عن طريق جوليو تفاريس، وفي الدقيقة 50 وضع نفس اللاعب الهدف الثاني لصالح فريق  الفيصلي.

كان النصر قد بدأ اللقاء بتشكيل مكون من:-

حراسة المرمى: وليد عبدالله.

خط الدفاع:  سلطان الغنام – عبدالرحمن العبيد ــ عبدالله مادو – فونيس موري.

خط الوسط: بيتروس ماتيوس ــ عبد الله الخيبري ــ سامي النجعي.

خط الهجوم: فنسنت أبو بكرــ  أندرسون تاليسكا ــ ماشاريبوف.

 

في نفس الوقت دخل الفيصلي بتشكيل مكون من:-

مصطفى ملائكة - حسين سالم - إيجور روسي - رافائيل سيلفا - صالح القميزي -عبد الرحمن الدوسري - إسماعيل سيلفا - هشام فايق -رومان امالفيتانو - جوليو تفاريس - جيليرمي.

الفيصلي رفع رصيده إلى 4 نقاط في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، حيث سجل 3 أهداف وتلقى هدفين في المباراتين، بينما تجمد رصيد النصر عند 3 نقاط في المركز الثاني من جدول الترتيب، حيث أحرز 5 أهداف وتلقى 3 أهداف.

كما يلتقي فريق الفيصلي بنظيره اتحاد جدة الجمعة المقبلة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المسابقة السعودية بينما سيواجه النصر فريق التعاون الخميس المقبل ضمن منافسات نفس الجولة.

غاب رزاق حمد الله، مهاجم النصر عن اللقاء بسبب طلبه بعدم الدفع به في المباراة حسب ما كشفته تقارير صحفية على الرغم من مشاركته في التدريبات بشكل طبيعي في التدريبات الأخيرة للفريق قبل مواجهة اليوم.

كما أوضحت بعض التقارير، أن المهاجم المغربي طلب الرحيل عن صفوف النصر والانتقال إلى الاتحاد والذي يرغب في الحصول على خدماته.

باولينيو يقود أهلي جدة لتعادل قاتل أمام الحزم بالدوري السعودي

تابع مواقعنا