الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نقل شعائر صلاة الجمعة من مسجد عباد الرحمن بالشرقية

شعائر صلاة الجمعة
دين وفتوى
شعائر صلاة الجمعة
الجمعة 20/أغسطس/2021 - 11:55 ص

ينقل التليفزيون المصري اليوم، شعائر صلاة الجمعة من مسجد عباد الرحمن بقرية عراقي بمركز أبو حماد بمحافظة الشرقية، حيث يلقي الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، الخطبة للحديث عن جبر الخواطر وأثره على الفرد والمجتمع، وتبدأ شعائر الصلاة بتلاوة قرآنية للقارئ الشيخ محمود محمد الخشت.

محافظ الشرقية يستقبل وزير الأوقاف

استقبل الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، كل من وزير الأوقاف، والدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية،  لافتتاح مسجد عباد الرحمن بقرية العراقي، وذلك بحضور عدد من علماء الأزهر والأوقاف، والدكتور أحمد عبد المعطى نائب محافظ الشرقية، والمهندس سعد الفرماوى السكرتير العام للمحافظة، والشيخ مجدى بدران وكيل وزارة الأوقاف.

عنوان خطبة الجمعة

وأعلنت وزارة الأوقاف أنها خصصت خطبة الجمعة اليوم، 20 أغسطس 2021، للحديث عن جبر الخواطر وأثره على الفرد والمجتمع، وترجمتها إلى تسع لغات.

وكتبت الوزارة على موقعها، أن واجبها التوعوي والدعوي، تجاه الدين الإسلامي وبيان يسره وسماحته، واهتمامه الكامل بكل ما فيه صالح الإنسانية وسعادتها ورقيها، ونشر مكارم الأخلاق والقيم الإنسانية، ومُحاصرة الفكر المتطرف، والتصدير له، مضيفة أنهم حرصوا على ترسيخ أسس التعايش السلمي بين الناس جميعًا، وذلك من خلال حوار الحضارات لا تصادمها.

تابع مواقعنا