السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تامر حسني بعد تألقه بالساحل: حفل يليق بالفن المصري والمسرح الروماني

تامر حسني
فن
تامر حسني
الجمعة 20/أغسطس/2021 - 01:35 م

أحيا الفنان تامر حسني، حفلا غنائيا، أمس الخميس، على المسرح الروماني في مدينة مارينا بالساحل الشمالي، وعبر عن سعادته بالمشاركة في ذلك الحفل.

ونشر تامر حسني فيديو على موقع الفيديوهات القصيرة انستجرام، من كواليس الحفل وعلق قائلا: فخور أني اليوم شاركت في إعادة المسرح الروماني المصري العظيم مع جمهوري المحترم الراقي، فخور بالتنظيم الرائع، وكل من شارك في إخراج الحفل بالشكل الذي يليق بالفن المصري والمسرح الروماني العظيم.

حفل تامر حسني

وتابع: شكرا لعباقرة المسرح الفنان الرائع أحمد عصام والمبدعين عماد نبيل وطارق صبري وتامر فوزي وياسر أنور، أحمد عبد القادر، وقناة المحور المصرية، ومدير التصوير الكبير جلال الزكي، والمخرج المتميز أكرم فاروق، وشركة-TH حسام حسني، تامر يحيي، رامي مسعد، شكرا لرجال مديرية أمن مطروح والعلمين على المجهود العظيم المبذول في التنظيم الراقي، شكرا لكل أفراد فرقتي الموسيقية الكبيرة، كما شاكر جمهوره بعدد من الصور خلال الحفل عبر حسابه على «انستجرام».

حفل تامر حسني

تامر حسني1
تامر حسني1
تامر حسني2
تامر حسني2
تامر حسني3
تامر حسني3
تامر حسني4
تامر حسني4
تامر حسني5
تامر حسني5
تامر حسني6
تامر حسني6
تامر حسني7
تامر حسني7
تامر حسني8
تامر حسني8

وكان حاصر الجمهور سيارة تامر حسني، خلال تحضيراته وإجراءه البروفات الخاصة بالحفلة، حيث حرصوا على التقاط الصور التذكارية معه.

تامر حسني

وفي سياق مختلف، يعرض لتامر حسني في السينمات حاليا فيلم «مش أنا»، وشاركه بطولته كلا من حلا شيحة، سوسن بدر، ماجد الكدواني، وآخرين، والفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، وإخراج سارة وفيق، وإنتاج مشترك بين شركة سينرجي حسام حسني وأحمد دسوقي.

تابع مواقعنا