رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

كارتيرون يطالب لاعبي الزمالك بالتسجيل المبكر أمام سيراميكا

باتريس كارتيرون
رياضة
باتريس كارتيرون
الجمعة 20/أغسطس/2021 - 03:37 م

طلب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، من لاعبي الفريق الأبيض، خلال محاضرته معهم في الساعات الماضية وقبل مواجهة اليوم أمام سيراميكا كليوباترا، في التاسعة مساء على ملعب ستاد السويس الجديد، في إطار سعي الفريق لحصد لقب الدوري الممتاز، هذا الموسم والذي يتصدر جدول ترتيبه، برصيد 73 نقطة.


وأكد الفرنسي للاعبيه ضرورة التركيز بقوة في مباراة اليوم والسعي إلى حسم اللقاء مبكرًا حتي تكون هناك راحة في الأداء، ولا يظل الفريق يلعب تحت ضغط حتى اللحظات الأخيرة، كما حدث في المباريات الأخيرة للفريق وضرورة إحراز هدف مبكر يريح الأعصاب ويجعل اللاعبون يؤدون في هدوء.


وتحدث كارتيرون مع اللاعبين على نقاط القوة والضعف وضرورة استغلالها ولعب كرة سريعة لإرهاق المنافس الذي يمتلك لاعبين مميزين وأن إحراز هدف مبكر كفيل بإحباط عزيمة اللاعبين المنافسين والسيطرة تمامًا على أحداث اللقاء وحصد نقاط المباراة والفوز والاقتراب خطوة جديدة من اللقب.


وكان الجهاز الفني للفريق قد أعلن قائمة لقاء سيراميكا والتي ضمت 20 لاعبًا؛ هم:

حراسة المرمى: محمود عبدالرحيم جنش -  محمد أبوجبل.

خط الدفاع: محمود علاء - محمد عبدالغني - محمود حمدي الونش - محمد عبدالشافي -  أحمد فتوح - حازم إمام - حمزة المثلوثي.

خط الوسط: طارق حامد - يوسف إبراهيم أوباما - إسلام جابر - محمود عبدالعزيز - إمام عاشور -  أحمد سيد زيزو - أيمن حفني - محمود عبدالرازق شيكابالا- أشرف بن شرقي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيرى - مروان حمدي.

ويعتلي الزمالك قمة ترتيب جدول الدوري، برصيد 73 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن الأهلي صاحب وصافة الترتيب، قبل انتهاء المسابقة المحلية بثلاث جولات متتالية.