الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

درة ولطيفة وهاني سعد وبوسي شلبي وعمرو دياب من فرح نجل المهندس خالد عبد الله وابنة الخبير أشرف شيحة

درة في فرح نجل المهندس
ألبومات صور
درة في فرح نجل المهندس خالد عبد الله وابنة الخبير أشرف شيخة
السبت 21/أغسطس/2021 - 02:05 ص

 احتفل الخبير السياحي أشرف شيحة بزفاف كريمته "فرح" على "عبد الله" نجل المهندس خالد عبد الله، داخل أحد الفنادق الكبرى، وذلك في واحدة من السهرات التي تميزت بأجواء الفخامة والرقى.

الفنانة لطيفة

 حضر الحفل مجموعة من الفنانين على رأسهم الهضبة عمرو دياب والفنان اللبناني راغب علامة والفنانات التونسيات درة ولطيفة، والإعلامي عمرو أديب والإعلامية لميس الحديدي، ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، والأستاذ تامر مرسي.

 فرح نجل المهندس خالد عبد الله وابنة الخبير أشرف شيخة


 

شهد الحفل تألق العروسين ورقصهما على مجموعة من الأغاني الرومانسية، وسط تصفيق الأهل والأصدقاء، في واحدة من الحفلات التي تميزت بالتنظيم الرائع وأجواء الإبهار من حيث الديكورات والإضاءة بالإضافة إلى الفرق الموسيقية التي أشعلت الأجواء طوال الحفل.

 

عمرو دياب في فرح نجل المهندس خالد عبد الله وابنة الخبير أشرف شيخة

كما طلت العروس على أنغام أغنية طلي بالأبيض للفنانة ماجدة الرومي، وخطفت الأنظار بفستان زفاف باللون الأبيض منفوش من الأسفل.

درة في فرح نجل المهندس خالد عبد الله وابنة الخبير أشرف شيخة

كان العروسين قد عقدا قرانهما في شهر يوليو الماضي داخل أحد الفنادق الكبرى، بحضور نخبة من رموز المجتمع والوزراء ورجال الأعمال وبعض الشخصيات العامة، والدكتور أسامة الأزهري، مستشار رئيس الجمهورية للشئون الدينية، والدكتور خالد الجندي، والدكتور سعد الهلالي، والشيخ رمضان عبد المعز.

هشام ماجد في فرح نجل المهندس خالد عبد الله وابنة الخبير أشرف شيخة

وعقد قران العروسين الشيخ خالد الجندي داعيًا أن يبارك لهما وعليهما ويجمع بينهما في خير، ويجعل الله أيامهما سعادة وسلامًا وحبًا وأمانًا، وسط فرحة أسرة العروسين والحاضرين.

من  فرح نجل المهندس خالد عبد الله وابنة الخبير أشرف شيخة


 

تابع مواقعنا