الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

درة تروج لـ أغنية حدوتة غالية في مسلسل زي القمر

درة
فن
درة
السبت 21/أغسطس/2021 - 04:05 م

شوقت الفنانة درة جمهورها لأحدث أعمالها الفنية حكاية "حدوتة غالية"، وهي إحدى قصص مسلسل زي القمر، المقرر طرحها خلال الأيام المقبلة.

وكتبت درة تغريدة، عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة تويتر، جاء فيها: أسبوع ونكون على موعد، مع حدوتة غالية من قصص مسلسل زي القمر، على قناة Cbc. 

درة عبر انستجرام

 

الفنانة درة

تدور أحداث حدوة غالية في حكايات منفصلة، وتجسد درة في المسلسل دور شخصية فتاة تدعى غالية، وهو عنوان الحكاية التي يبلغ عدد حلقاتها 5 حلقات فقط، ومن تأليف عمرو الدالي وأحمد فرغلي وإنتاج مها سليم وسينرجي.

يُشار إلى أن حكاية غالية، بطولة الفنانة درة، الفنان أحمد حلاوة، هشام إسماعيل، مراد مكرم، فرح يوسف، ومن تأليف أحمد حسني، وأحمد فرغلي، وإخراج شيرين عادل.

حكاية غالية

كانت الفنانة درة قد شاركت في الماراثون الرمضاني الماضي 2021 بمسلسل بين السما والأرض، وتدور أحداثه داخل مصعد تعطل وبه مجموعة من الأشخاص لا يعرفون بعضهم البعض، ولكل منهم قصته.

مسلسل بين السما والأرض بطولة هاني سلامة، درة، يسرا اللوزي، سوسن بدر، نجلاء بدر، نورهان، ندى موسى، أحمد بدير، منى عبد الغني، محمود الليثي، أحمد السلكاوي، مصطفى درويش، سيناريو وحوار إسلام حافظ والقصة مأخوذة عن رواية الأديب الكبير نجيب محفوظ، إخراج ماندو العدل، إنتاج شركة سينرجي.

تابع مواقعنا