الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على موعد مباراة ليفربول المقبلة

فريق ليفربول
رياضة
فريق ليفربول
السبت 21/أغسطس/2021 - 04:13 م

حقق فريق ليفربول الإنجليزي، والذي يضم بين صفوفه المصري الدولي محمد صلاح، الفوز على نظيره بيرنلي، في المباراة التي جمعتهما منذ قليل، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب أنفليد، معقل الريدز بهفين مقابل لاشئ.

وافتتح ديوجو جوتا، لاعب مهاجم ليفربول أهداف اللقاء في الدقيقة الثامنة عشر من الشوط الأول عن طريق رأسية من داخل منطقة الجزاء، بينما أضاف السنغالي الدولي ساديو ماني الهدف الثاني في الدقيقة 66.

هدف ملغي لـ محمد صلاح

شهدت الدقيقة 26 تسجيل محمد صلاح هدفًا إلا أن حكم اللقاء ألغاه بداعي التسلل، عقب مراجعة تقنية الفيديو، والتي أثبتت تسلل محمد صلاح بما يقرب من سنتميتر عن آخر مدافع  في صفوف بيرنلي.

موعد مباراة ليفربول المقبلة

وتأتي المباراة المقبلة لفريق ليفربول، السبت 28 أغسطس حيث سيلتقي بفريق تشيلسي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب أنفيلد.

الفوز الثاني على التوالي

جاء فوز ليفربول على بيرنلي في مباراة اليوم، ليكون الفوز الثاني على التوالي، عقب الانتصار الأول على فريق نوريتش سيتي الصاعد حديثًا للبريميرليج بثلاثية مقابل لاشئ، حيث سجل محمد صلاح هدفًا وصنع الهدفين الآخرين لديوجو جوتا وروبرتو فيرمينيو.

فك لعنة جوتا

نجح جوتا في فك لعنة عدم التسجيل على أنفيلد والتي لازمته مع الفريق لمدة 9 أشهر حيث كان آخر هدف سجله على ملعب أنفليد قبل هدف اليوم في نوفمبر من العام الماضي، بينما جاء الهدف ليكون الثالث له في آخر 4 مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز.

محمد صلاح

سجل محمد صلاح، بعد الظهور في مبارة اليوم الظهور رقم 160 في البريميرليج حيث لعب  13 مباراة مع تشيلسي فريقه السابق و147 مباراة مع ليفربول.

وانضم صلاح، إلى ليفربول في 2017، من نادي روما، حيث لعب مع الفريق 4 مواسم متتالية، نجح في تسجيل 96 هدفًا في البريميرليج مع الريدز.

ترتيب ليفربول في الدوري

تصدر الريدز، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 6 نقاط بعد فوز اليوم والفوز على نوريتش سيتي، بينما يحل بيرنلي في المركز الأخير دون رصيد من النقاط، بعد مرور جولتين من البطولة.

تابع مواقعنا