الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أنشيلوتي يتحدث عن موجهة ليفانتي ويرد على أنباء ضم مبابي

أنشيلوتي
رياضة
أنشيلوتي
السبت 21/أغسطس/2021 - 06:40 م

تحدث كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، في تصريحات صحفية، حول مباراة فريق غدا أمام ليفانتي في الدوري الإسباني.

وقال أنشيلوتي في تصريحات صحفية، منذ قليل: اللاعبون يركزون على عملهم ولا يتحدثون عن السوق، إنهم يتحدثون فقط عن المباريات التي سنخوضها.

وتابع: مباراة الغد؟ علينا أن نفعل ما فعلناه ضد ألافيس، ومن الواضح أنه يتعين علينا أن نبدأ المباراة بشكل أفضل وأن نلعب بمزيد من القوة والسرعة، لكنني أعتقد أن الفريق جيد، يمكننا أن نلعب مباراة جيدة.

وأضاف: ضم مبابي؟ لا أعرف ماذا سيحدث. سنرى ما سيحدث خلال الأيام العشرة القادمة.

و‏أردف: إصابات كروس ومودريتش؟ إصابات مختلفة، لا أعتقد أن مودريتش سيكون جاهزًا لمباراة بيتيس. كروس سيعود بعد فترة التوقف الدولية وسيكون كارفاخال معنا غدًا".

‏وأكمل: أنا أعمل مع أسينسيو لاستخدامه في مركز جديد، سنرى، لا أعرف لماذا غادر اوديجارد، تحدثت معه عن المسابقة ثم تحدث إلى عائلته وقرروا المغادرة، أتمنى له التوفيق.

وواصل: كريستيانو؟ لقد رددت على الشائعات. الجميع في مدريد يعشق كريستيانو رونالدو، وأنا مغرم به أكثر لأنه ساعدنا في الفوز بالألقاب. أتمنى له الأفضل.

‏وبسؤاله عن كريم بنزيما قال: “إنه قطعة أساسية في هذا الفريق، أراه أكثر نضجًا، وأنا سعيد عندما أراه يتدرب ويلعب. أنا سعيد برؤيته يجدد عقده”.

‏وتحدث أنشيلوتي عن تطور إصابة هزارد، قائلا:  ليس في حالة ممتازة بعد، لكنه يتحسن. إنه لا يخشى الفوز بأي مبارزات.

وأكمل: أحاول تدريب ماركو أسينسيو في مركز مختلف، لكننا سنرى ما سيحدث، سيكون ماركو لاعبًا مهمًا في فريقنا وسأعتمد عليه وهو يتمتع بجودة عالية.

‏واختتم أنشيلوتي حديثه: النجاح في ريال مدريد؟ عندما يصل اللاعب إلى مدريد، فهذا يعني أنه يتمتع بصفات رائعة، ولكن مع مرور الأيام، شخصية اللاعب هي التي تجعله يتألق أكثر.

تابع مواقعنا