السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاب عشريني يتخلص من حياته بقرص غلة في البحيرة

جثة - أرشيفية
محافظات
جثة - أرشيفية
السبت 21/أغسطس/2021 - 06:08 م

شهد مركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة، حالة انتحار، اليوم السبت، حيث أقدم شاب في العقد الثالث من العمر على الانتحار والتخلص من حياته، بتناول قرص الغلة السامة، وذلك في ظروف غامضة، وتم نقل الجثة لثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارا من مأمور مركز شرطة كفر الدوار، يفيد باستقبال مستشفى كفر الدوار المركزي أيهاب، ا، م، م، 28 عاما، جثة هامدة ادعاء تسمم بقرص غلة.

تم التحفظ على الجثة بثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

كان شاب في العقد الرابع من العمر بمركز كوم حمادة بمحافظة البحيرة، أقدم اليوم السبت أيضا، على التخلص من حياته شنقا داخل غرفة بجانب موقف طنطا بمدينة كوم حمادة، مستخدما حبل ملفوفا على رقبته بمدخل الغرفة.

عثر أهالي مركز كوم حمادة، على جثة شاب مشنوقا بغرفة بجانب موقف طنطا بمدينة كوم حمادة في ظروف غامضة، وتم نقل الجثة لثلاجة حفظ الموتى بمستشفى كوم حمادة العام، تحت تصرف النيابة العامة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارا من مأمور مركز شرطة كوم حمادة، يفيد بعثور الأهالي على جثة شاب يدعي محمد. ن. خ، 38 عاما، مقيم قرية زاوية مبارك، متزوج ولديه ولد وبنت، مشنوقا بغرفة بجانب موقف طنطا بمدينة كوم حمادة في ظروف غامضة.

عاين فريق من النيابة العامة، برئاسة المستشار أسامة فودة، رئيس النيابة، موقع انتحار الشاب الذي تخلص من حياته، حيث تم معاينة الجثة وانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة لبيان مدي وجود شبهة جنائية من عدمه.

تم نقل الجثة لثلاجة حفظ الموتى بمستشفى كوم حمادة العام، تحت تصرف النيابة العامة، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

تابع مواقعنا