الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شخص يشعل النيران في منزل شقيقته بكرداسة |صور

إشعال النيران في
حوادث
إشعال النيران في منزل شقيقته
السبت 21/أغسطس/2021 - 10:30 م

أقدم أحد الأشخاص، يدعى ع.ن، على إشعال النيران في منزل شقيقته تدعى روحية عبد التواب، بمنطقة كرداسة، مستغلًا وحدتها بعد وفاة زوجها؛ بسبب خلافات أسرية نشبت بين شقيقته المجني عليها، وبين زوجته، فقرر الانتقام منها.

حيث جلب أبناؤه عبوتين من البنزين وبيتوا النية على إحراق المسكن، وترقبوا لحظة هبوطها إلى الطابق الأرضي، وتسللوا داخله عن طريق حبل ألقوه داخل الشقة حتى تمكنا من إشعال النيران التي التهمت المنزل كاملًا.

أبلغ الأهالي شرطة النجدة، وحاولوا إخماد النيران، لكن باءت محاولاتهم بالفشل، ولم يتمكنوا من السيطرة على ألسنة النيران الملتهبة، ودخانها الكثيف الناتج عن اشتعال مادة البنزين سريعة الاشتعال.

وتمكنت قوات الحماية المدنية بالجيزة من السيطرة على النيران، وانتدب فرقة من المعمل الجنائي لمعاينة آثار الحريق، والوقوف على أسبابه وتقدير حجم الخسائر الناتجة عنه.

وكشفت المعاينة الأولية، عن أن الحريق ناتج عن اشتعال كميات كبيرة من مادة البنزين، وتآكل جميع محتويات الشقة، وتساقط أجزاء من الجدران، وأحرزت بعض العينات لإرسالها إلى المعمل الجنائي.

وحررت السيدة المجني عليها محضرًا بقسم شرطة القرية الذكية، اتهمت فيه أسرة شقيقها بإشعال النيران في منزلها.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على زوجة المتهم الأول وثلاثة من أبنائه وزوجة أحدهم، وتكثف جهودها للقبض على المتهم الأول الذي تمكن من الهروب عقب اندلاع النيران.

تابع مواقعنا