الأربعاء 08 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ناصر منسي يدخل حسابات الزمالك الفنية

ناصر منسي
رياضة
ناصر منسي
الأحد 22/أغسطس/2021 - 02:57 ص

دخل ناصر منسي مهاجم بيراميدز والمعار إلي نادي طلائع الجيش في الحسابات الفنية الزمالك بقوة من أجل الانتقال إلى صفوفه في الموسم المقبل بعد المستوي المميز الذي قدمه اللاعب علي مدار الموسم الحالي.

وأبدي الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض إعجابه باللاعب منذ فترة وجاءت الدقائق التي شارك اللاعب فيها في الأولمبياد لتجعل اللاعب مصدر اعجاب من جانب المدير الفني والذي طلب من مترجمه ومحلل أدائه احمد شعبان بتجميع عدد من المباريات للاعب لمتابعته في ظل الضغط الحالي وعدم القدرة علي متابعة مبارياته.

ويسعي الزمالك لتدعيم مركز المهاجم باكثر من لاعب لحل الأزمة الهجومية للفريق الأبيض في ظل غياب الفاعلية الهجومية للفريق منذ رحيل مصطفي محمد عن الزمالك معارا إلي نادي جالاتا سراي التركي لمدة موسم ونصف.

وعلم القاهرة 24 أن الزمالك طلب معرفة موقف بيراميدز مو التحلي عن اللاعب ورحيله وأبدوا موافقة مبدئية لرحيل اللاعب خاصة وأن هناك أكثر من لاعب في مركزه في بيراميدز.

ويمتلك الزمالك 76 نقطة في المركز الأول في الدوري ويحتاج للفوز في المباراة المقبلة أمام الإنتاج الحربي لحصد نقاط المباراة وحصد لقب الدوري الذي يتصدره بفارق 4 نقاط عن الاهلي.

تابع مواقعنا