الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فان دايك يكشف شعوره برؤية الجماهير بأنفيلد ويتحدث عن المنافسة بالدوري الإنجليزي

فيرجيل فان دايك
رياضة
فيرجيل فان دايك
الأحد 22/أغسطس/2021 - 11:20 ص

تحدث الهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع فريق ليفربول الإنجليزي، عن عودة الجماهير لمدرجات الريدز من جديد، وذلك بعد دعمهم للفريق أمس أمام نظيره بيرنلي بعدد كامل، في المباراة التي انتهت بفوز الأحمر بهدفين دون رد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وكذلك رأيه في المنافسة على اللقب هذا الموسم وأداء فريقه في الفترة الأخيرة.

وقال فان دايك، في تصريحات صحفية لموقع نادي ليفربول الرسمي: «بداية مبكرة، فإن عودة جميع المشجعين يمثل ضجة كبيرة، كلنا نستمتع به، إنه شيء نأمل أن يصبح طبيعيًا مرة أخرى لأننا نحتاج إلى الجماهير، نحتاج إلى جو المشجعين، أنا سعيد لعودة الجميع».

وتابع المدافع الهولندي: «نحن نعرف الأشياء التي يمكننا أن نكمل بها بعضنا البعض، ودائمًا ما يكون الأمر صعبًا ضد أي خصم في الدوري الإنجليزي؛ لذلك سنبني عليها، ونكتسب الثقة، ونواصل العمل الجاد، ونتقدم معًا».

وأكمل فان دايك: «كل لاعبي قلب الدفاع لدينا في الوقت الحالي متميزون، وكلنا نفهم بعضنا البعض جيدًا، وهذا مهم للغاية على أرض الملعب، وكذلك ماتيب، لعبنا معًا لفترة من الوقت الآن، نحن نعرف صفاتنا».

ويلاقي الريدز نظيره تشيلسي في المباراة المقبلة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المسابقة، والتي سوف تنطلق في تمام السادسة والنصف من مساء السبت الموافق الثامن والعشرين من شهر أغسطس الجاري كقمة منافسات الجولة ذاتها.

تعرف على موعد مباراة ليفربول المقبلة

تابع مواقعنا