الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ بورسعيد يوجه بتخصيص محل تجاري لـ2 من الحاصلات على دورة ريادة الأعمال

الأحد 22/أغسطس/2021 - 12:45 م

استجاب اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، لمطلب 2 من الفتيات الحاصلات على دورة ريادة الأعمال، والتي نظمتها مديرية القوى العاملة، لدعم الشباب في إقامة مشروعات ناجحة.

وجه اللواء عادل الغضبان بتخصيص محل تجاري للفتاتين، وذلك لبيع المنتجات التي يقومون بانتاجها، قائلًا: «من عنيا بس اوعوا تبيعوه»  .

وسلم وزير القوى العاملة الدكتور محمد محمود سعفان شهادات الحصول علي دورة ريادة الأعمال علي عدد من شباب بورسعيد، وأكد أن الدولة المصرية لا تدخر جهدًا في دعم الشباب، وخلق فرص عمل كريمة لهم.

وطالب الوزير الفتاتين بالاستعانة بمديرية القوي العاملة في دعم مشروعهم بالعمالة، وأكد مساندة الوزارة لهما وكذلك دعم محافظة بورسعيد، قائلًا: «لو في أي مشكلة قابلتكم ارجعوا للمديرية أو للمحافظة».

وشهد الدكتور محمد محمود سعفان، اليوم الأحد، فاعليات مبادرة «اعرف تحمي نفسك»، والتي انطلق فاعلياتها اليوم بقاعة السفيرة فايزة أبوالنجا بالديوان العام لمحافظة بورسعيد، بحضور اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، والمهندس عمرو عثمان، نائب المحافظ، والسيد السنجابي مدير القوى العاملة ببورسعيد.

وشارك في المبادرة العشرات من العمال، وممثلون عن الشركات، ووزع الوزير شنط معدات على عدد من متدربي التوصيلات الكهربائية بسيارة التدريب بجراج حي الزهور، واختتم الفاعليات بتوزيع 500 وثيقة تأمين علي الحياة للعمالة غير المنتظمة.

يذكر أن الوزير محمد سعفان، قد بدأ زيارته للمحافظة، أمس السبت، وأختتم فاعليات مبادرة مصر بكم أحلي، ووزع  70 عقد عمل لذوي القدرات الخاصة، وافتتح الشباك الواحد لخدمة المواطنين وعددًا من القاعات بمديرية القوى العاملة ببورسعيد.

تابع مواقعنا