الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حسين لبيب لـ القاهرة 24: تفعيل عقد سيف الدين الجزيري وهناك اتفاق بيننا

سيف الدين الجزيري
رياضة
سيف الدين الجزيري
الأحد 22/أغسطس/2021 - 01:49 م

كشف حسين لبيب، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، حقيقة ما تردد حول عدم تفعيل عقد سيف الدين الجزيري من المقاولون العرب لضم اللاعب بشكل نهائي خلال الفترة المقبلة من مشوار الفريق الأبيض.
 

ورد حسين لبيب عبر القاهرة 24، حول هذا الأمر قائلا: «سوف ندفع الفلوس ونفعل العقد وهناك اتفاق بيننا وبين المقاولون العرب حول كل هذه الأمور والتفاصيل».

وكان محمد عادل، المشرف العام على الكرة بـ المقاولون العرب، أعلن في تصريحات تلفزيونية أمس، أن الزمالك لم يفعل عقد سيف الدين الجزيري، ولم يرسل الأموال الخاصة بالصفقة وأنهم ينتظرون حتى نهاية الموسم طبقا للاتفاق بينهم وبعدها قد يبيعون اللاعب في حالة عدم تفعيل عقده وإرسال الفلوس.

 

سيف الدين الجزيري

وشارك التونسي سيف الدين الجزيري مع الزمالك في الدوري هذا الموسم في 18 مباراة وأحرز 4 أهداف أمام طلائع الجيش والمحلة وأسوان والإسماعيلي بالإضافة إلى صناعة 4 تمريرات حاسمة، حيث انضم في يناير الماضي إلى الزمالك على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق الإنتاج الحربي في الجولة 33 من مسابقة الدوري المصري الممتاز ويمتلك الزمالك 76 نقطة في المركز الأول ويحتاج للفوز على الإنتاج لحصد الدوري.

تابع مواقعنا