الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أشعل فيها النار..

لرفض بيع الشقة وزواجه بأخرى.. شهود عيان يروون تفاصيل مقتل فتاة على يد والدها ببني سويف| فيديو

الفتاة المقتولة
محافظات
الفتاة المقتولة
الأحد 22/أغسطس/2021 - 02:46 م

في واقعة مؤلمة حدثت في محافظة بني سويف؛ أقدم أب عقب تجرده من الإنسانية وأنهى حياة ابنته وأشعل بها النيران رفقة شقيقتها ووالدتها، وسكب مواد مشتعلة «بنزين» عليهن أمس السبت.

الواقعة التي حدثت في بني سويف، ليست من نسج الخيال، بل حقيقة رواها أحد شهود العيان، إذ أكد أن الحادثة وقعت مساء أمس، حين أقدم أب على إشعال النيران في زوجته وابنتيه، بحجة أنه أراد بيع شقة الأسرة وطردهم منها ليتزوج بأخرى وقابلوا كذلك بالرفض، جلب على الفور البنزين وسكبه عليهن في اللحظة.

وأضاف أحد الشهود لـ القاهرة 24، أنه بعد الحادث تم نقلهن إلى مستشفى بني سويف التخصصي لتقلي العلاج اللازم، عقب وصلوهن فارقت ابنته تدعى فاطمة الحياة، فيما تتلقى الأم وشقيقتها العلاج حتى الآن.

وأكد: «فاطمة التي لم يتجاوز عمرها الــ 18 عامًا، كانت تجتهد وتكافح مع والدتها من أجل الإنفاق على أشقائها، وكانت تعمل في مصنع للملابس نهارًا وتعود من عملها في المصنع لتقف على فرشة أعدتها لبيع الأحذية أسفل شقة الأسرة في حي مقبل أمام مستشفى بني سويف الجامعي، وشهد الجميع لها بحسن الخلق».

وحسب روايات الأهالي في بث مباشر عبر قناة القاهرة 24: «والدة فاطمة كانت ست بمائة راجل، تركها زوجها وكانت هي العائل الوحيد للأسرة، زوجت ابنتها الكبرى، ولم تستعن بمساعدة أحد في جهاز ابنتها، كانت تعمل في بيع الخضروات أسفل شقة الأسرة بحي مقبل،قامت بتربية الأبناء وزوجها لم يتركها، بل حاول طردها من الشقة هي والأبناء لكنهم رفضوا، فقرر الأب التخلص منهم».

وقالوا إن «الأب أقدم الأب تجرد من كل مشاعر الإنسانية على احضار بنزين، ودخل عليهن الشقة وقام بضرب الأم على رأسها ثم سكب البنزين على بناته وقام بإشعال النار بهن فهرعت الأم تحتضن أبناؤها لتحاول إخماد النار وإنقاذهم ولكن فجأة قررت القفز من شرفة الشقة حتي يراها الناس ويقدموا الإغاثة بالفعل هرع الأهالي إلى الشقة وقاموا بإخماد النيران وأبلغوا الإسعاف وتم نقلهن جميعًا إلى مستشفى بني سويف التخصصي، وعقب وصولهن إلى المستشفى توفيت فاطمة صاحبة الـ 18 عامًا، والزوجة وابنتها يرقدن في حالة خطرة.

تابع مواقعنا