الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حبس تشكيل عصابي 4 أيام بتهمة قتل شهيد لقمة العيش بالقناطر الخيرية

حبس - أرشيفية
محافظات
حبس - أرشيفية
الأحد 22/أغسطس/2021 - 03:08 م

أمر المستشار محمد الفايد، رئيس نيابة القناطر الخيرية، حبس 4 متهمين 4 أيام، على ذمة التحقيقات، لقتلهم عامل أثناء ذهابه إلى عمله بالطريق الدائري لسرقته، كما أمرت النيابة العامة تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها، وعمل فيش جنائي للمتهمين لحصر القضايا المطلوبين بها. 

وفى سياق متصل كانت قد امرت النيابة العامة بالقناطر الخيرية، بالتصريح بدفن جثة المتوفى عقب ورود تقرير الطب الشرعي. 

كان قد تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، العثور على جثة عامل بمنطقة نزلة باسوس التابعة لدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية، مصابا بطلق ناري من فرد خرطوش بالرأس، وتبين سرقة هاتفه المحمول ومبلغ مالى كان بحوزته.

وتم تشكيل فريق بحث توصل إلي  أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من م م س، وشهرته  ظاظا 26 سنة عربجي، سبق اتهامه في قضيتين شروع في قتل وسلاح ناري، ور ر إ  22 سنة بائع خردة، وسبق اتهامه في قضية شروع في سرقة بالإكراه و"خ م أ، وشهرته مصاصة 21 سنة، سبق اتهامه في قضية خطف، وه م ش، وشهرته  شورى 24 سنة، وسبق اتهامه في قضية سرقة بالإكراه.

وتبين  أن المتهمين كونوا  تشكيلًا عصابيًا فيما بينهم لسرقة متعلقات المواطنين بالإكراه،  وتحت تهديد السلاح بالطرقات العامة واعترف  المتهمين أنهم اثناء  استقلالهم دراجة نارية قيادة المتهم الثالث بالطريق محل الواقعة، تلاحظ لهم توقف المجنى عليه بجوار مركبة التروسيكل الخاصة به، فتوقفوا لسرقته بالإكراه  إلا أنه قاومهم فوجه المتهم الأول صوبه سلاح ناري فرد خرطوش، وأطلق عيار ناري بالرأس فأرداه قتيلا واستولوا على هاتفه المحمول، وتركوا مركبة التروسيكل الخاصة به،  لتعطلها وفروا هاربين وأرشد  المتهمين عن السلاح المستخدم والدراجة النارية التي كانوا يستقلونها.

وكانت قد تلقت مديرية أمن القليوبية، إخطارا من مركز شرطة القناطر الخيرية، يفيد ورود بلاغ بالعثور على جثة شاب بنزل باسوس من الطريق الدائرى دائرة المركز مصابا بطلق خرطوش بالرأس.

على الفور انتقلت قوة أمنية ورجال المباحث لمكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص تبين أن الجثة لشاب يدعى "محمد ع ع"، 22 سنة، عامل، مقيم بمنطقة عزبة أسما التابعة لميت حلفا دائرة مركز شرطة قليوب، تلقى طلقة خرطوش بالرأس تسبب فى وفاته على الفور، وتبين سرقة هاتفه المحمول ومبلغ مالى كان بحوزته، كما تبين أن الشاب المتوفى متزوجا وفى انتظار وصول نجله بعد شهر، كما أنه أكبر أخوته الأربعة، ومعيلهم الوحيد بعد وفاة والده.

تابع مواقعنا