الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كلاكيت تاني مرة.. فهد المولد في ورطة أمام جماهير الاتحاد السعودي

فهد المولد لاعب الاتحاد
رياضة
فهد المولد لاعب الاتحاد السعودي
الأحد 22/أغسطس/2021 - 03:55 م

شنت جماهير نادي الاتحاد السعودي، حملة قوية وهجوم شديد على لاعب خط هجون الفريق، فهد المولد، وذلك بعد الخروج العربي أمس من نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

 

فهد المولد

 

 

فهد المولد أضاع فرصة الاتحاد السعودي

 

وكان نادي الاتحاد السعودي قد خسر البطولة، على يد فريق الرجاء البيضاوي المغربي، عن طريق ركلات الجزاء، بعد انتهاء وقت المباراة الأصلي بالتعادل الإيجابي بأربعة أهداف لكل فريق.

 

وأضاع نادي الاتحاد السعودي ركلتي جزاء، خلال الضربات، وذلك عن طريق برونو هنريكي وفهد المولد، وبناء عليه تلقى الثنائي هجوم شديد من جماهير العميد التي اتهمتهم بسبب الخروج العربي.

 

ركلة جزاء فهد المولد الضائعة

 

من هو فهد المولد ؟

 

يذكر أن فهد مساعد المولد من مواليد 14 سبتمبر عام 1994، وهو لاعب كرة قدم من أصل سعودي، يجيد اللعب في مركز الجناح والهجوم مع نادي الاتحاد السعودي ومنتخب السعودية لكرة القدم.

 

سجل فهد المولد هدفه الاحترافي الأول في مسيرته ضد الرائد في مباراة التعادل 2/2 مع الاتحاد، وخلال موسم 2012/13، بدأ فهد ليصبح واحدًا من أكبر المواهب في كرة القدم الآسيوية، بعد تسجيله العديد من الأهداف مع الاتحاد.

 

ثم نال المولد مزيدًا من الاهتمام الدولي عندما سجل وهو في سن 17 عاما، هدفًا حاسمًا في الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا 2012، في شباك نادي جوانجو إفرجراند تاوباو ليُأهل الاتحاد لدور نصف النهائي.

 

فريق اتحاد جدة

 

أرقام وبطولات فهد المولد

 

كما حصد فهد على لقب كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال 2013 حيث سجل هدف في النهائي الذي انتهى بفوز الاتحاد 4/2 على الشباب.

 

لينهي فهد المولد موسم 2012/13 بتسجيله 10 أهداف من خلال 31 مباراة في جميع المسابقات.

 

وحقق فهد المولد بطولتين مع نادي الاتحاد السعودي وهم:

 

  • كأس خادم الحرمين الشريفين عام 2013
  • كأس ولي العهد عام 2017

 

فهد المولد في إحدى المباريات

 

جمهور الاتحاد السعودي يهاجم فهد المولد بسبب المنشطات

 

وتشهد مسيرة فهد المولد الإخفاقات أيضا حيث إنه في تاريخ 9 مايو، قررت اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات، إيقاف فهد المولد مهاجم الاتحاد، عامًا واحدًا، بعد ثبوت تعاطيه المنشطات.

 

وكان قد أعلن اتحاد جدة مطلع شهر مايو الماضي، استلامه خطابًا من اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات يفيد بوجود مادة محظورة في عينة فهد المولد، والتي أخذت منه بعد مباراة النصر في الدوري السعودي خلال جولة الإياب عام 2019 على أن يعود للتدريبات في شهر مارس من عام 2020.

 

فهد المولد

 

كما طالبت جماهير الاتحاد السعودي بطرد فهد المولد من النادي بشكل نهائي، حيث اطلقت هاشتاج يحمل عبارة طرد فهد المولد، وذلك خلال الساعات القليلة الماضية بعد الخروج العربي.

تابع مواقعنا