الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على رابط نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2021

طلاب الثانوية العامة
تعليم
طلاب الثانوية العامة
الإثنين 23/أغسطس/2021 - 02:35 ص

كشف الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عدد الطلاب المتقدمين حتى الآن لتظلمات الثانوية العامة من الطلاب.

وكتب شوقي، عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي  "فيس بوك"، أنه تم استقبال 215 ألف تظلم في مليون و94 الف ورقة امتحانية، منذ الساعة الثالثة عصر الأمس وحتى الآن، منهم 118 الف طالب ناجح + 67 الف طالب دور ثاني + 30 ألف طالب راسب.

رابط نتيجة تظلمات الثانوية العامة 

أعلنت وزارة التريبة والتعليم والتعليم الفني، عن الرابط الإلكتروني لقبول طلبات إعادة فحص أوراق الإجابة لطلاب الثانوية العامة مجانًا ويستمر قبول الطلبات لمدة أسبوع ويتم إرسال نتائج الفحص حتى يوم 13 سبتمبر القادم، وذلك عبر الرابط التالي.

 

طلاب الثانوية العامة

 

وزير التعليم يعلق على تطعيم الطلاب 

علّق الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على تساؤل أحد أولياء الأمور بشأن تطعيم الطلاب فوق سن 12 عامًا إجباريًا.

ورد شوقي، عبر جروب «ادعم طارق شوقي»، عبر تطبيق واتساب، قائلًا: هذا لم يتقرر بعد وفقًا لأولويات التطعيم، وتوفير اللقاحات نظرًا لأعداد الطلاب الكبيرة جدًا، وهو ما يتقرر عادة في لجنة إدارة الأزمة.

وزير التربية والتعليم 

نظام تظلمات الثانوية العامة 2021

 

أعلنت وزارة التربية والتعليم مؤخرًا عن نظام تظلمات الثانوية العامة 2021، حيث أوضح أنه يرتكز على التأكّد أولًا من أن هذه الورقة المتظلم فيها تخص الطالب من حيث خطه وإجابته، وبناء عليه يتمّ تصحيح الورقة يدويًا وبعدها يتسلم الطالب نتيجة ما تم تسميته من الوزارة بالفحص.

 

 وسوف يكون استلام الطالب لنتيجة الفحص مدون بها ما توصل إليه المصحح الورقي من درجات للطالب ونسبتها المئوية، على أن يتلقى الطالب عبر الرابط الذي سجل عليه طلب التظلم نسخة إلكترونية من ورقة إجابته المُعاد تصحيحها.

تابع مواقعنا