الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حمادة هلال يشوق الجمهور لـ أغانيه الجديدة من دبي | صور

حمادة هلال
فن
حمادة هلال
الأحد 22/أغسطس/2021 - 08:10 م

شوق الفنان حمادة هلال جمهوره لأغانيه الجديدة، التي يستعد لطرحها خلال الفترة المقبلة، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

وروج حمادة هلال للأغاني، من خلال نشره عددا من الصور خلال وجوده في دبي بأحد الأماكن العامة وبجواره بيانو، عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات القصيرة تويتر، وعلق قائلًا: “من دبي.. انتظروا أغاني جديدة  قريبًا”.

نصيحة حمادة هلال 

يشار إلى أن الفنان حمادة هلال وجه نصيحة لطلاب الثانوية العامة مؤخرًا بعد ظهور النتيجة، حيث كتب عبر حسابه الشخصي على تويتر الآتي: « مساء الفل على أحلى ناس في الدنيا حبايبي وأصحابي ربنا يكرمكم وتجيبوا أحلى درجات وتفرحوا.. بوجه كلمة للأهالي سيب ابنك يفرح وما تقارنهوش بحد، زمان أهلي كان عندهم جملة بيقولوها لي عالطول وهي يا رب تجيب 55 % والرقم ده بكرهوا، لحد ما ربنا كرمني واجتهدت وجبت 59% وعرفت أعرفهم أنا مين وإن شاء الله ربنا هيكرمكم وهتعملوا أحلى شغل».

أعمال حمادة هلال

يذكر أن آخر أعمال الفنان حمادة هلال هي أغنية النجاح أحلى هدية التي طرحها منذ أيام على يوتيوب بمناسبة نتيجة الثانوية العامة، والأغنية من كلمات الشاعر أحمد غريب، وألحان تامرعلي، وهندسة صوتية محمد جودة وحققت نجاحًا كبيرًا ما يزيد عن ربع مليون مشاهدة حتى الآن، بالإضافة إلى طرحه منذ شهر أغنية أم احمد كلمات أحمد مرزوق، وألحان محمد كاما، وكسرت الأغنية حاجز المليون ونصف مشاهدة.

 

تابع مواقعنا