الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مراد مكرم يُعلق على بكاء مؤسسة جروب الاحتضان: إزاي طاوعكم قلبكم؟! بحسّبن عليكم

مراد مكرم-يمنى دحروج
فن
مراد مكرم-يمنى دحروج
الأحد 22/أغسطس/2021 - 09:56 م

 علق الفنان مراد مكرم على الرواية المؤثرة التي روتها يمنى دحروج مؤسسة جروب الاحتضان في مصر، بعدما تخلت عائلة عن طفلة تبنتها من إحدى دور الرعاية، وذلك عقب حمل الزوجة وانتظار طفلها الأول.

وكتب مكرم على حسابه الشخصي بـ فيس بوك: ده بالظبط اللي أنا حذرت منه في مداخلاتي ومقابلاتي من قبل  بعد نجاح مسلسل ليه لأ، وقولت إن دي هتبقي جريمة مكتملة الأركان، إنك تقتل طفل معنويًا للمرة التانية.

مكرم واصل حديثه قائلًا: مش قادر غير إني أحسبن علي الناس دي، إزاي طاوعكم قلبكم أنكم ترجعوا طفلة بقالها معاكوا 3 سنين.. يعني ماتعرفش غيركوا، إزاي يعني؟.

كانت الواقعة التي علق عليها الفنان مراد مكرم، تتتلخص في أن مؤسسة جروب لاحتضان الأطفال في مصر، روت قصة تخلي عائلة عن طفلة تبنتها قبل 3 سنوات، وظهرت المؤسسة والتي تُدعى يمنى دحروج في فيديو وكانت تبكي لأن أحد الآباء المحتضنين للطفلة والتي عاشت معهما منذ مرحلة الرضاعة، عندما رزقهما الله بطفل تخلوا عنها، وبعد مشاهدة مسلسل ليه لأ الذي شارك فيه الفنان، أعاداها إلى دار الرعاية التي كانت فيها من قبل.

 

آخر أعمال مراد مكرم

يذكر أن الفنان مراد مكرم كان قد شارك في مسلسل ليه لأ 2، مع كل من الفنانين: منة شلبي، وأحمد حاتم، وإخراج مريم أبو عوف، وسيناريو مريم نعوم، وعرض على منصة شاهد.Vip، وحقق نجاحًا جماهيريًا.

تابع مواقعنا