الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رنا سماحة وزوجها يلغيان متابعة بعضهما ويحذفان صور زفافهما بعد إعلان حملها بأيام

رنا سماحة وزوجها
فن
رنا سماحة وزوجها سامر أبو طالب
الإثنين 23/أغسطس/2021 - 02:09 ص

ألغت الفنانة رنا سماحة متابعة زوجها الفنان سامر أبو طالب على موقع انستجرام، وقام هو الآخر بإلغاء متابعتها، كما حذف الثنائي كل الصور التي تجمعهما ببعضهما في جميع المناسبات حتى حفل زفافهما.

رنا سماحة وسامر أبو طالب

ويأتي ذلك عقب إعلان رنا سماحة عن حملها بيومين فقط، عبر فيديو نشرته على حسابها الخاص بموقع انستجرام وعلقت عليه قائلة: إحساس كبير.. شعور خطير.. حاجة جامدة بتربطنا.

رنا سماحة عبر انستجرام
رنا سماحة عبر انستجرام

زوج رنا سماحة

يشار إلى أن الفنان سامر أبو طالب زوج الفنانة رنا سماحة، درس فى الكونسرفتوار، ثم انتقل إلى المعهد العالى للموسيقى العريبة، كما سافر إلى العديد من المهرجانات العالميه في دول العالم المختلفلة، ومنها روسيا، ورومانيا والصين، وغيرها من البلاد.

رنا سماحة وسامر أبو طالب

 كما شارك سامر أبو طالب في برنامج المسابقات الغنائية The Voice بموسمه الأول، وبعد خروجه من البرنامج طرح أكثر من أغنية أشهرها إحساس جديد، ومستغربين، وكانت أول ألبوماته منى لله، والذي تم طرحه عام 2009.

رنا سماحة

يذكر أن الفنانة  رنا سماحة طرحت مؤخرًا ألبومها الجديد، الذي يحمل اسم 7 رجالة، ويضم الألبوم 10 أغاني تم تصويرهم على طريقة الفيديو كليب، وهم: حياتي تخصني، اسمه إيه، نقطة ضعف، قلبي معلم، 7 رجالة، خانت نفسها، تتر النهاية، عندي الجرأة، بقيت شبهك، 100 مليون عاملة.

تابع مواقعنا