الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعافي بشرى من فيروس كورونا

بشرى
فن
بشرى
الإثنين 23/أغسطس/2021 - 04:41 م

تعافت الفنانة بشرى من فيروس كورونا المستجد، وذلك بعد أن أعلنت إصابتها في الأسابيع القليلة الماضية، لتعود من جديد لأماكن التصوير، وتبدأ تصوير أعمالها الفنية الجديدة.

الفنان محمود الليثي أعلن خبر تعافي بشرى، عبر فيديو له مع معها، في ستوري على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، ظهرت بشرى في الفيديو وهي بصحة جيدة، وتستعد لتصوير أحد أعمالها.

الفنانة بشري 

الفنانة بشرى

سابقًا كشف القاهرة 24 تفاصيل إصابة الفنانة بشرى بفيروس كورونا، عقب عودتها من مدينة الجونة، حيث ذهبت لتلقي الجرعة الثانية من لقاح فيروس كورونا، اكتشفت أن نتيجة مسحتها إيجابية، فأسرعت بالخضوع للعزل المنزلي.

تعافي بشرى من فيروس كورونا

الفنانة بشرى تعيش تلك الفترة حالة من النشاط الفني، حيث تشارك في فيلم معالي ماما، والمقرر الانتهاء من تصويره قريبًا، حيث أشار مخرجه أحمد نور في تصريحات سابقة لنا إلى أن أسرة الفيلم يتبقى لها أسبوع فقط للانتهاء من التصوير، وينتظرون شفاء بشرى من فيروس كورونا لتعود من جديد ويستكملوا التصوير.

سالم هيكل زوج بشرى كان أعلن إصابتها بالفيروس، ونشر صورة تجمعهما عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وكتب: الحمد لله على كل شيء قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا.. ربنا يقومك بالسلامة من مرض كورونا اللعين.. وادعوا لها بالشفاء العاجل خلي بالكم من الموجة الرابعة.

تابع مواقعنا