الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد زاهر يواسي نضال الشافعي في محنته: صحتك أهم من مليون فيلم ومسلسل

نضال الشافعي وأحمد
فن
نضال الشافعي وأحمد زاهر
الإثنين 23/أغسطس/2021 - 05:30 م

حرص الفنان أحمد زاهر، على مواساة الفنان نضال الشافعي، في محنته المرضية التي يمر بها، حيث إنه خضع لعملية جراحية إثر انفجار زوائد في القولون لديه، وذلك بسبب حزنه الشديد أثناء تصوير فيلمه الجديد ميني بار، بسبب خلافه مع منتج الفيلم.

نشر أحمد زاهر صورة تجمعهما بحسابه الخاص عبر انستجرام، وعلق عليها قائلًا: حبيبي وصاحبي وأخويا أبو قلب طيب.. النجم نضال الشافعي ألف مليون سلامة عليك يا أخويا.

أحمد زاهر عبر انستجرام

كما أضاف أحمد زاهر داعيًا للفنان نضال الشافعي بدوام الصحة قائلًا: ربنا يحفظك لمراتك وأولادك وجمهورك.. حمد الله على سلامتك يا صاحبي ويقومك بالسلامة صحتك أهم وأغلى من مليون فيلم ومسلسل.

نضال الشافعي

ذكر المكتب الإعلامي للفنان نضال الشافعي، أنه انفعل عقب انتهائه من يوم تصوير في الفيلم، بسبب عدم تنفيذ المنتج للوعود التي أقر بها له، مما أدى إلى حدوث انفجار في القولون، دخل إثره المستشفى، وخضع لجراحة عاجلة استغرقت 4 ساعات.

حالة نضال الشافعي

قال نضال الشافعي في تصريح خاص لـ القاهرة 24، إن حالته الصحية أصبحت أفضل الآن بعد إجراء العملية الجراحية: أنا الحمد لله أفضل وأحسن بكتير من وقت ما عملت العملية وبشكر كل الناس اللي سألت عليا وجمهوري الحبيب ربنا يخليكم ليا.

كما أضاف نضال الشافعي، أنه لم يصب بانفجار في القولون كما أشيع، ولكن كان لديه زوائد قولونية انفجرت إحداهما، أثناء انفعاله في تصوير فيلمه الجديد ميني بار، مما أدى لخروج بعض الإفرازات الشديدة نتاج هذا الانفجار، ليدخل بعدها المستشفى ويجري جراحة عاجلة.

استكمل الفنان نضال الشافعي حديثه قائلًا: لو كان القولون انفجر لقدر الله مكنتش استحملت...أنا رجعت من الموت كنت هتشل والله، بحمد ربنا إني قمت منها بالسلامة وبطمن جمهوري أنا اتحسنت شوية دلوقت.

تابع مواقعنا