الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فيلم وأغنية والجونة السينمائي.. بشرى تواصل نشاطها الفني بعد تعافيها من كورونا

بشرى
فن
بشرى
الإثنين 23/أغسطس/2021 - 06:39 م

تستعد الفنانة بشرى لاستئناف نشاطها الفني بعد تعافيها من كورونا التي أصيبت بها خلال الأسابيع الماضية، حيث تبدأ تصوير أعمالها الفنية الجديدة.

بشرى تستكمل تصوير فيلم معالي ماما

ومن المقرر أن تستكمل بشرى تصوير فيلم «معالي ماما»، والمقرر الانتهاء من تصويره قريبًا، حيث يتبقى لها أسبوع فقط للانتهاء من التصوير.

ويضم الفيلم مجموعة من الفنانين منهم محمود الليثي ونخبة من ضيوف الشرف مثل شيماء سيف وسامى مغاوري وعلاء مرسي، والطفل ياسين نجل الفنانة الراحلة غنوة شقيقة أنغام، ومن تأليف نادر صلاح الدين، وإخراج أحمد نور، والذي يشارك في إنتاجه مع أمجد بدر ونانسي يوسف ومسئول إعلامي يارا أحمد.

بشرى تستعد لـ طرح أغنية افرح 

كما تستعد بشرى لإطلاق أحدث أعمالها الغنائية «افرح»، الذي تطرحها على طريقة الفيديو كليب، وتشارك فيها مع الموسيقار شاشو، بعد تعاونهما سويًا مؤخرًا عبر أغنية «خيوط الأمل»، والتي تعود من خلالها إلى ساحة الغناء بعد غياب بسبب انشغالها في التمثيل وتنظيم مهرجان الجونة.

بشرى تستعد لفعاليات مهرجان الجونة

كما تستعد بشرى لتنظيمات مهرجان الجونة السينمائي باعتبارها شريكًا مؤسسًا للمهرجان حيث ستقام الدورة الخامسة له في الفترة من 14 إلى 22 أكتوبر 2021، فيما ستقام فعاليات منصة الجونة السينمائية في الفترة من 16 إلى 21 أكتوبر 2021.

تعافي بشرى من فيروس كورونا

وأعلن اليوم الفنان محمود الليثي تعافي بشرى من فيروس كورونا، من خلال فيديو ظهرا فيه سويًا عبر ستوري حسابه الخاص بموقع انستجرام، ظهرت بشرى في الفيديو وهي بصحة جيدة.

وسبق وأعلن سالم هيكل زوج بشرى إصابتها بالفيروس، ونشر صورة تجمعهما عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، إذ كتب: «الحمد لله على كل شيء قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا.. ربنا يقومك بالسلامة من مرض كورونا اللعين.. وادعوا لها بالشفاء العاجل خلي بالكم من الموجة الرابعة».

تابع مواقعنا