الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير الرياضة يتابع مع اتحاد كرة السرعة تطورات الحالة الصحية لمصابي فريق دسوق

وزير الرياضة
رياضة
وزير الرياضة
الإثنين 23/أغسطس/2021 - 09:00 م

يتابع الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، مع المستشار عمرو حسين، رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السرعة، آخر تطورات الحالة الصحية للاعبي كرة السرعة بمركز شباب دسوق بكفر الشيخ بعد تعرضهم للحادث الأليم الذي وقع أمس، مشددًا على تقديم كل الدعم والمساندة والوقوف بجانب اللاعبين لتجاوز هذه المحنة الشديدة.

قدم رئيس الاتحاد خالص الشكر والتقدير إلى وزير الشباب والرياضة لدعمه ومساندته اللاعبين وحرصه على زيارتهم ومتابعة حالتهم الصحية على أرض الواقع، واتخاذ جميع الإجراءات الطبية معهم بالتنسيق مع محافظ المنوفية ورئيس جامعة المنوفية ومحافظ كفر الشيخ، معربًا عن خالص تمنياته بالشفاء العاجل للمصابين.

إيقاف نشاط كرة السرعة لأجل غير مسمى

تضامنًا مع اللاعبين واللاعبات وأولياء أمورهم في مصابهم الجلل، قرر اتحاد كرة السرعة إيقاف نشاط الاتحاد لأجل غير مسمى، على أن يكون المجلس في انعقاد دائم لحين تماثل المصابين بالشفاء في القريب العاجل.

يذكر أن محافظ المنوفية قرر تشكيل لجنة لإعداد تقرير عن الإجراءات التي تم اتخاذها بمستشفى بركة السبع المركزي فور وقع الحادث، مشيرًا إلى أنه سيتم محاسبة المقصرين حالة ثبوت تقصيرهم.

على جانب آخر أعلن محافظ كفر الشيخ رفع حالة الطوارئ بمستشفيات كفر الشيخ لتوفير الإمكانيات الطبية المطلوبة اللازمة للمصابين.

تابع مواقعنا