الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ماذا فعل المحترفون هذا الأسبوع؟.. تألق أحمد ياسر ريان وصلاح يفشل في التسجيل أمام بيرنلي وحجازي يخسر البطولة العربية | تقرير

محمد صلاح
رياضة
محمد صلاح
الإثنين 23/أغسطس/2021 - 11:42 م

تألق لاعبي منتخبنا الوطني المحترفين في الدوريات الأوربية والعربية، هذا الأسبوع قبل بداية أسبوع فيفا الدولي.

ويقدم لكم القاهرة 24 حصاد المحترفين المصريين هذا الأسبوع..

تألق أحمد ياسر ريان

قاد مهاجم منتخبنا الوطني أحمد ياسر ريان فريقه التاي سبور لفوز كبير أمام نظيره ألانيا سبور، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري التركي الممتاز.

وسجل ريان هدفه الأول مع التاي سبور بالدوري التركي الممتاز، بعد نزوله بديلا في الدقيقة 85 وذلك في ظهوره الأول مع الفريق بعد أن انضم له خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية على سبيل الإعارة لمدة موسم قادما من النادي الأهلي.

أحمد ياسر ريان

صلاح يفشل في التسجيل أمام بيرنلي:

فشل لاعب منتخبنا الوطني محمد صلاح في التسجيل مع فريقه ليفربول أمام نظيره بيرنلي بالمباراة، التي انتهت بفوز الريدز بهدفين مقابل لا شيء ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعد هذه هي المركز الرابعة على التوالي التي يفشل فيها صلاح التسجيل مع ليفربول بالجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

محمد صلاح

حجازي يخسر البطولة العربية

خسر لاعب منتخبنا الوطني أحمد حجازي مع فريقه اتحاد جدة السعودي، لقب البطولة العربية بعد الهزيمة في النهائي أمام الرجاء البيضاوي المغربي بركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بأربع أهداف لكل فريق.

ولم يشارك أحمد حجازي في المباراة النهائية بسبب الإيقاف.

أحمد حجازي

باقي اللاعبين 

شارك كريم حافظ في فوز فريقه مالاتيا سبور أمام جوزتيبه بنتيجة هدف مقابل لا شيء، ضمن منافسات بطولة الدوري التركي الممتاز، بينما شاهد محمد النني هزيمة فريقه ارسنال امام تشيلسي من مقاعد البدلاء بنتيجة هدفين مقابل لا شيء ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

كريم حافظ

وشارك سام مرسي في تعادل فريقه ميدلزبره أمام نظيره فريق ديربي كاونتي سلبيا، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي شامبيون شيب.

بينما شارك لاعب منتخبنا الوطني مصطفي محمد بديلا فى فوز فريقه جالطة سراي أمام نظيره فريق هاتاي سبور بنتيجة هدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري التركي الممتاز.

تابع مواقعنا