الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسبب إدمانه المخدرات.. شخص يحرق منزل شقيقته بكرداسة | صور وفيديو

جانب من الحريق
حوادث
جانب من الحريق
الثلاثاء 24/أغسطس/2021 - 12:55 ص

أقدم أحد الأشخاص، يدعى ع.ن، على إشعال النيران في منزل شقيقته تدعى روحية عبد التواب، بمنطقة كرداسة، مستغلًا وحدتها بعد وفاة زوجها؛ بسبب خلافات أسرية نشبت بين شقيقته المجني عليها، وبين زوجته، فقرر الانتقام منها.

انتقلت عدسة القاهرة 24 إلى المجني عليها وروت مها زوجة ابنة السيدة المعتدى على منزلها قائلة، إن أحد أبناء خال زوجها طلب من زوجها مبلغ مالي ليشتري مواد مخدرة فرفض زوجها فتوعده بالانتقام منه.

أضافت مها أن في يوم الخميس قبل الماضي، وتحديدا بعد منتصف الليل، جاء إلى زوجها اتصالًا هاتفيًا من أحد الجيران يبلغه باندلاع حريق بسطح المنزل فأسرعوا جميعًا إلى أعلى المنزل وحاولوا إخماد النيران، وبالفعل تمكنوا من السيطرة عليها ونتج عنه تفحم عدد كبير من الطيور التي كانت توجد أعلى المنزل، مضيفة أن أثناء إخمادهم للحريق كان أبناء خال زوجها يلقونهم بالحجارة من أعلى منزلهم، نظرًا لمجاورة المنزلين لبعضهم، وأن منزل المتهمين أدوار البناء أعلى من منزل الضحية.

أكدت أيضا أنهم حاولوا إشعال النيران مرة أخرى أعلى المنزل يوم الأحد الماضي، ولكن تم السيطرة عليها وانتهت بالصلح أمام عدد كبير من أهل القرية والعائلة، وتعهدوا على عدم فعل ذلك مرة أخرى.

كما أردفت مها، أن يوم الأربعاء الماضي جاء خال زوجها إلى شقيقته يخبرها أنه يخلي مسؤوليته عن أي حريق يلتهم منزلها، وأنه سيغادر المنزل هو وأبناؤه،  ولكن كانوا يرونهم يطلون من شرفة المنزل ولم يغادروا كما وعدها.

مها استطردت حديثها قائلة: إنهم يوم الخميس الماضي كانوا يجلسون في تجمع عائلي في الطابق الأرضي، فتفاجأوا باندلاع الأدخنة من شقتها فأسرع الجيران وأهل المنزل إلى الطابق العلوي  فوجدوا النيران مشتعلة في جميع أجزاء الشقة، وحاولوا السيطرة عليها ولكن فشلوا، فقام الأهالي بالاتصال بالنجدة.

تمكنت قوات الحماية المدنية بالجيزة من السيطرة على النيران، وانتدب فرقة من المعمل الجنائي لمعاينة آثار الحريق، والوقوف على أسبابه وتقدير حجم الخسائر الناتجة عنه.

كشفت المعاينة الأولية، عن أن الحريق ناتج عن اشتعال كميات كبيرة من مادة البنزين، وتآكل جميع محتويات الشقة، وتساقط أجزاء من الجدران، وأحرزت بعض العينات لإرسالها إلى المعمل الجنائي.

5
5
7
7
8
8
9
9
10
10
13
13
18
18
22
22
33
33
44
44
تابع مواقعنا