الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل أصيب والد مي كساب بفيروس كورونا؟.. ابنته تجيب

مي كساب
فن
مي كساب
الثلاثاء 24/أغسطس/2021 - 10:39 ص

أوضحت الفنانة مي كساب حقيقة إصابة والدها بفيروس كورونا، بعدما نشرت صورة تجمعها به ودعت له بالشفاء العاجل.

وقالت مي كساب، في تصريح خاص لـ القاهرة 24، إن والدها ليس مصابًا بكورونا، لكنه مصاب بالتهاب رئوي شديد، لكن حالته الصحية تحسنت ويتواجد حاليًا في المنزل، فلم يستدعِ الأمر دخوله المستشفى.

وطالبت مي كساب الجميع بالدعاء لوالدها بالشفاء العاجل وتخطي تلك الأزمة الصحية في أقرب وقت، شاكرة كل من اهتم لأمره وتواصل معها للاطمئنان على صحته.

وكانت عبرت مي كساب عن حبها الشديد لوالدها، من خلال صورتها معه عبر «انستجرام» ودعت له، قائلة: «بابا أغلى ممتلكاتي وكنز حياتي ربنا يقومك بالسلامة، ويطول في عمرك ويخليك لينا؛ لأننا من غيرك ولا حاجة».

مي كساب ووالدها

ودافعت مي كساب عن زوجها «أوكا»، بعدما تنمر عدد من الجمهور على مظهره ببوستر ألبومه الجديد، وطالبت مي كساب الجميع بعدم السخرية من زوجها، مشيرة إلى أنها لا تتدخل في مظهر زوجها؛ لأنها تعتبر ذلك جزءًا من حريته الشخصية.

مسلسل فارس بلا جواز

وظهرت مي كساب في شهر رمضان الماضي 2021، من خلال مسلسل «فارس بلا جواز»،  من تأليف المؤلف فداء الشندويلي، وأخرجه المخرج معتز حسام، ومن إنتاج عصام كفافي.

ومسلسل «فارس بلا جواز» شارك في بطولته عدد كبير من النجوم وضيوف الشرف، أبرزهم مصطفى قمر، محمد ثروت، سليمان عيد، طارق عبدالعزيز، وظهر كل من صلاح عبدالله، بشرى، بيومي فؤاد، داليا البحيري، هنادي مهنا، ويزو، وهيدي كرم كضيوف شرف في المسلسل.

تابع مواقعنا