الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مشاهدة مباراة الأهلي ضد الجونة اليوم في الدوري المصري على تردد هذه القناة

مشاهدة مباراة الأهلي
رياضة
مشاهدة مباراة الأهلي ضد الجونة
الثلاثاء 24/أغسطس/2021 - 01:03 م

يريد جمهور كرة القدم في مصر مشاهدة مباراة الأهلي ضد الجونة في الدوري المصري الممتاز اليوم الثلاثاء 24/8/2021، حيث يأمل المارد الأحمر خطف المباراة، وأيضًا تعثُّر الزمالك الذي سيخوض مباراة قوية أيضًا ضد الإنتاج الحربي في نفس الوقت.

 

وتسهيلًا على الجمهور، يقدم موقع القاهرة 24 إمكانية مشاهدة مباراة الأهلي ضد الجونة بالجولة الـ 33 ضمن بطولة الدوري المصري الممتاز والمقامة على ملعب استاد خالد بشارة بالجونة عن طريق استعراض تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الجونة.

 

الأهلي ضد الجونة

 


مشاهدة مباراة الأهلي ضد الجونة

 

يمكن عزيز القارئ مشاهدة مباراة الأهلي ضد الجونة اليوم في الدوري، على قناة أون تايم سبورتس On Time Sports والتي تعمل على بث جميع مباريات الدوري المصري الممتاز، تابع السطور التالية لمعرفة تردد قناة أون تايم سبورتس On Time Sports.

 

تردد قناة أون تايم سبورتس لمشاهدة مباراة الأهلي ضد الجونة

 

  • القمر الصناعي: نايل سات
  • التردد الجديد 11861
  • معدل الترميز 27500
  • تصحيح الخطأ 5/6.


 

أون تايم سبورتس  On Time Sports


موعد مباراة الأهلي ضد الجونة اليوم

 

يمكن مشاهدة مباراة الأهلي ضد الجونة في الدوري المصري اليوم الثلاثاء الموافق 24 أغسطس 2021، في تمام الساعة 9:00 مساءًا بتوقيت القاهرة والساعة 10:00 مساءً بتوقيت الرياض.

 

كما نشرت صفحة النادي الأهلي على “فيس بوك” فيديو تشجيعي للاعبي المارد الأحمر أثناء تدريباتهم في النادي استعدادًا لمواجهة الجونة.

 

 

نتائج الأهلي في آخر مباراة بالدوري


استطاع النادي الأهلي بالفوز على غريمه المصري البورسعيدي في المباراة الماضية بنتيجة 4 مقابل 2، حيث يسعى المارد الأحمر لتحقيق بطولة الدوري المصري الممتاز على الرغم من صعوبة الأمر.

 

هناك فرصة للنادي الأهلي في خطف لقب الدوري المصري من الزمالك، وهي تعثر نادي الزمالك بالتعادل أو الهزيمة في مباراة اليوم ضد الإنتاج الحربي والمباراة المقبلة ضد البنك الأهلي، وفوز النادي الأهلي في جميع مبارياته.

 

وعلى الرغم من صعوبة الفرصة، يستعد فريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيستو موسيماني لموجهة الجونة وخطف المباراة لصالحه.

 

الأهلي ضد الجونة

 

تشكيل الأهلي المتوقع ضد الجونة

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أكرم توفيق، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، علي معلول.

خط الوسط: عمرو السولية، أليو ديانج.

الهجوم: حسين الشحات، محمد مجدي أفشة، طاهر محمد طاهر، صلاح محسن.

 

 

تشكيل الأهلي

 

تشكيل الجونة المتوقع ضد الأهلي


حراسة المرمى: محمود الغرباوي.

خط الدفاع: محمد نجيب - محمود الجزار - عمرو سعداوي - عبدالجواد.

خط الوسط: ناصر ناصر - عربي بدر - عمرو بركات - عموري.

الهجوم: إسلام عبد النعيم - كريم الطيب.

 

تشكيل الجونة

 

ترتيب الأهلي والجونة في جدول الدوري المصري الممتاز

 

ويذكر أن الأهلي وصيف للدوري المصري، ويمتلك 72 نقطة من 32 مباراة، حيث فاز في 21 مباراة وتعادل في 9 مباريات وخسر مباراتين فقط، بينما يأتي الزمالك في الصدارة بـ 76 من أصل 32 مباراة، فاز في 2 وتعادل في 7 وخسر في مباراتين.

 

بينما يأتي فريق الجونة في المركز الحادي عشر برصيد 73 نقطة من أصل 32 مباراة، فاز في 8 مباريات، وتعادل في 13 مباراة، وخسر في 11 مباراة.

 

مشاهدة مباراة الأهلي ضد الجونة

 

ويتوقع أن تشهد مباراة الأهلي ضد الجونة أداء كرويًّا رائعًا وقويًّا، حيث يسعى الجونة لتحسين ترتيبه في جدول المصري الممتاز، بينما يريد النادي الأهلي الفوز في جميع مبارياته أملًا في إخفاق نادي الزمالك في مباراة اليوم ضد الإنتاج أو في المباراة المقبلة مع البنك الأهلي.

 

ويحرص ملعب القاهرة 24 على تقديم جميع الخدمات والمعلومات الرياضية، كتوفير تردد قناة أون تايم سبورتس لتمكين الجمهور من مشاهدة مباراة الأهلي ضد الجونة ، وجميع مباريات الدوري المصري الممتاز.

تابع مواقعنا