الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اللهم أصلح لي ديني الذي هو عصمة أمري... أفضل 5 أدعية للمسلم

دعاء المسلم
دين وفتوى
دعاء المسلم
الأربعاء 25/أغسطس/2021 - 02:22 ص

أمرنا الله عز وجل بالدعاء واللجوء والتضرع له لما في ذلك من أثر عظيم في تحقيق كل ما يتمنى الإنسان من أمور الدنيا والأخرة، حيث وعدنا الله بإستجابة دعاء المسلمين ما لم يدعوا بإثم أو قطيعة رحم.

أفضل أدعية للمسلم

-اللهم عافني في بدني، اللهم عافني في سمعي، اللهم عافني في يصري، لا إله إلا أنت.

-لا إله إلا الله العظيم الحليم، لا إله إلا الله رب العرش العظيم، لا إله إلا الله رب السموات ورب الأرض ورب العرش الكريم، اللهم إن نسألك الجنة ونستجير بك من النار.

-اللهم لك الحمد، أنت نورُ السماواتِ والأرض، ولك الحمد، أنت قَيِّمُ السماواتِ والأرض، ولك الحمد، أنت ربُّ السماواتِ والأرض ومَن فيهن، أنت الحقُّ، ووعدُك الحقُّ، وقولُك الحقُّ، ولِقاؤك الحقُّ، والجنةُ حقٌّ، والنارُ حق، والنبِيُّون حق، والساعةُ حق، اللهم لك أسلَمتُ، وبك آمَنت، وعليك توكَّلت، وإليك أنَبت، وبك خاصَمت، وإليك حاكَمت، فاغفِرْ لي ما قدَّمتُ وما أخَّرت، وما أسرَرتُ وما أعلَنت، أنت إلهي، لا إله إلا أنت.

-اللهم أصلح لي ديني الذي هو عصمة أمري، وأصلح لي دنياي التي فيها معاشي، وأصلح لي أخرتي التي فيها معادي، اللهم أجعل الدنيا زيادة لي في كل خير، وأجعل الموت راحة لي من كل شر.

-اللهم إني عبدك وابن عبدك وابن أمتك ناصيتي بيدك، ماض في حكمك عدل في قضاؤك، أسألك بكل أسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك أو علمته أحدا من خلقك أو إستأثرت به في علم الغيب عندك، أن تجعل القرآن العظيم ربيع قلبي ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي.

تابع مواقعنا