السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أرتيتا يكشف استعدادات أرسنال لمواجهة ويست بروميتش في كأس إنجلترا

أرتيتا
رياضة
أرتيتا
الثلاثاء 24/أغسطس/2021 - 05:56 م

كشف ميكيل أرتيتا، مدرب فريق أرسنال الإنجليزي، استعدادات فريقه النهائية قبل خوض مواجهة ويست بروميتش ألبيون ضمن الأدوار التمهيدية غدًا في منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي.

تنطلق المباراة في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقت مكة المكرمة، وسط ترقب كبير من متابعي الجانرز لموقف الفريق في الفترة المقبلة عقب التراجع الكبير على مستوى المنافسة في الجولات الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز بريميرليج.

قال أرتيتا في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: في أرسنال نحن نبني مشروعًا سيستغرق وقتًا، يظهر في التوظيف لدينا، أنها قوة عاملة شابة، نريد جميعًا أن يحدث ذلك بسرعة، ومن مسؤوليتنا القتال مع أفضل الفرق، لكن الأمر سيستغرق وقتًا.

أضاف أيضا: أوديجارد ورامسدال؟ سنرى، لقد تدربوا معنا لبضعة أيام. حصل مارتن على تأشيرته أمس ومرت بعض الوقت منذ أن تدرب رامسدال، لكن كلاهما يريد اللعب.

أكمل أرتيتا قائلا: لقد عملنا كثيرًا، ونعيش حاليًا في ظروف صعبة ولكننا نريد أن يتحد الجميع، نحن جميعًا معًا ولكن علينا أن نقدم التشجيع للجماهير، وهذا يعني النتائج.. علينا الحصول على نتائج.

أتم قائلا: كان علينا تغيير خططنا، بدأنا أصغر فريق الدوري الإنجليزي حتى الآن مرتين، وشوهد في بعض الأحيان حتى لو قدموا كل شيء، لدينا أسماء كبيرة مفقودة، لكنهم سيعودون ولدي أمل في المستقبل.

تابع مواقعنا