السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بيراميدز يجدد مفاوضاته مع عماد النحاس | تفاصيل

عماد النحاس
رياضة
عماد النحاس
الثلاثاء 24/أغسطس/2021 - 08:24 م

جدد مسئولو نادي بيراميدز، مفاوضتهم مع عماد النحاس، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي المقاولون العرب، لتولي القيادة الفنية للأزرق السماوي في الموسم.

وقال مصدر مقرب من مدرب المقاولون العرب في تصريحات خاصة لـ «القاهرة 24»، إن عماد النحاس تلقى اتصالا هاتفيا من هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز خلال الساعات الماضية، لمعرفة موقفه من تدريب الفريق، خاصة وأن مدرب الذئاب كان قد أجل المفاوضات في وقت سابق حتى نهاية الموسم الجاري.

وأوضح المصدر، أن عماد النحاس أبلغ مسئولو بيراميدز، بأنه لا يمانع تدريب الفريق في الموسم المقبل، خاصة وأن الفريق السماوي، سينافس على لقب الكونفدرالية الإفريقية الموسم المقبل.

وأشار المصدر خلال تصريحاته، إلى أن إدارة المقاولون العرب تكثف مفاوضاتها مع النحاس لتجديد تعاقده مع الفريق لموسم إضافي، إلا أن المدير الفني اكتفى بالمدة التي قضاها داخل صفوف الذئاب.

وأتم المصدر تصريحاته، أن الساعات المقبلة، تشهد تطورات بشأن الأمر، حال الوصول إلى اتفاق بين الطرفين، من الناحيتين المادية والفنية.

يذكر أن بيراميدز تواصل في وقت سابق مع عماد النحاس، لتولي القيادة الفنية للفريق، قبل مباراة نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية أمام الرجاء المغربي، إلا أن المدير الفني رفض قبول المهمة، وفضل التفاوض عقب نهاية تعاقده مع المقاولون العرب، الأمر الذي دفع إدارة بيراميدز، للتعاقد مع اليوناني تاكيس جونياس، بشكل مؤقت لمدة 3 أشهر تنتهي بنهاية الموسم الجاري.

تابع مواقعنا