الإثنين 17 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسن يستغيث في عزبة النخل: شقيقي أرسل أولاده ليذبحوني | فيديو

مسن عزبة النخل
حوادث
مسن عزبة النخل
الثلاثاء 24/أغسطس/2021 - 08:55 م

صوت مرتفع ومشادات كلامية وأشخاص بأسلحة بيضاء، مسرعين تجاه شقة سكنية، بعزبة النخل يحاولون كسر الباب، ومن خلفهم والدهم يقول لهم:« اقتلوه هو مراته بسرعة علشان نمشي».

قال جمال عبد الناصر، صاحب الـ 65 عاما، لـ القاهرة 24: تزوج ابني محمود، ابنة أخي، وحصل خلاف بينهما وطلقها، ومن هنا بدأت المشاكل، مناوشات وسب وقذف، كلما رأونا.

وتابع عبد الناصر: سمعت صوت مرتفع أسفل البيت، لم القي بالًا، حتى حضر أولاد أخي، ومعهم أسلحة بيضاء، وحاولوا كسر الباب، لقتلنا، ووالدهم في الأسفل يقول لهم اقتلوه هو وزوجته سريعا حتى نذهب.

وأضاف: حاولوا كسر الباب لكنهم لم يستطيعوا وهم يكيلوا لنا الشتائم، واحتجزوني أنا وزوجتي داخل الشقة لمدة 30 ساعة، والخوف يقتلنا، حتى أصيبت زوجتي بحالة إغماء من فرط ما رأيناه من رعب،  ساعات مرت علينا كأيام،  حاولت التواصل بالشرطة، لكن هاتفي تعطل.

واستطرد جمال عبد الناصر: أنا مش في أمان، واخشى أن يجهموا علينا في أي وقت ويقتلوني أنا وزوجتي، وأناشد الأجهزة الأمنية بالقبض على من روعونا، وحولوا حياتينا لجحيم.

وتقدم الضحايا ببلاغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بقيام بلطجية بالتعدي عليهما، في منطقة عزبة النخل، حُرر محضر بالواقعة، وجاري التواصل مع الأجهزة المعنية والأمنية للوقوف على حقيقة هذه الادعاءات والمزاعم.

تابع مواقعنا