الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على الاستعدادات النهائية لـ مصر للطيران لإعادة الحركة الجوية مع الكويت

مصر للطيران
تقارير وتحقيقات
مصر للطيران
الثلاثاء 24/أغسطس/2021 - 09:21 م

أكد مصدر مسئول بالشركة الوطنية مصر للطيران، أنه لم يتم حتى الآن تحديد أي موعد بخصوص عودة تشغيل الرحلات المباشرة من وإلى دولة الكويت.

وقال المصدر في تصريحات لـ القاهرة 24، إن مصر للطيران بدأت في الاستعداد لعودة حركة الطيران مع الكويت وذلك، من خلال استخراج التصاريح اللازمة من سلطة الطيران المدني المصرية والكويتية، بالإضافة إلى إعادة فتح مكتب الشركة بالكويت.

أضاف المصدر أن إعادة حركة التشغيل مع الكويت من شأنها العمل على زيادة الحركة الجوية، إذ أن الكويت دولة مهمة بالنسبة لمصر، وكانت مصر للطيران تشغل عشرات الرحلات لها خاصة لنقل العمالة الأفريقية إليها.

أشار إلى أن قيادات الشركة عقدت اجتماعا شارك به عدة قيادات من الشركات التابعة للتنسيق واستعراض الموقف الخاص بإعادة التشغيل، بناء على تعليمات من الطيار محمد منار وزير الطيران المدني.

عن التدابير الاحترازية قال المصدر إنه بمجرد إعادة حركة التشغيل ستتلقى مصر للطيران التعليمات الجديدة الخاصة بدخول الأجانب إلى دولة الكويت وسيتم مراجعتها قبل صعود أي راكب للطائرة، متابعًا: كل دولة تحدد التدابير الخاصة بها قبل السماح لأي راكب بدخول أراضيها ويشمل ذلك إجراء الفحوصات والمدة الزمنية لإجرائه، بالإضافة إلى أنواع التطعيمات المعتمدة لديها.

 

 

تابع مواقعنا