الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فريدة سيف النصر تنتقد قرار زيادة رسوم التصوير في الشوارع: الفن بيتحارب.. ابعدوا عنا

فريدة سيف نصر
فن
فريدة سيف نصر
الثلاثاء 24/أغسطس/2021 - 09:47 م

اعترضت الفنانة فريدة سيف نصر على قرار زيادة رسوم  تصوير الإعلانات والمشاهد السينمائية في شوارع وأبنية وأنفاق وجراجات محافظة القاهرة.

كتبت فريدة سيف نصر منشورًا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وقالت: «الكلام ده لازم يكون إشاعه.. كده كملت ما إحنا بنقول لو عايزين توقفوا الصناعة ماشي نفهم، ونحولها سيرك وحفلات واسكتشات وعلي الفن الراقي السلام خلصت بناءا عليه يشيلوا الخارجي وتبقي مسلسلات صناديق».

تابعت فريدة سيف نصر: «اللي يدفع يطلع الفلوس من أجور الناس الصغيرة ماهي كده، الصناعة رايحة في داهية، ولأني بحبها وباعشقها ابعدوا عننا كل واحد يفضل في شغله طلعوا فلوس الأحياء واللي بيتعمل فيها ولا شوفوا اتجاهات اللي طلعوا القرارات دي مازال الفن بيتحارب اصله حراام والله زهقنا».

فريدة سيف نصر

كان أصدر اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، قرارًا جديدًا بشأن تصوير الإعلانات والمشاهد السينمائية في شوارع وأبنية وأنفاق وجراجات محافظة القاهرة.

جاء في نص القرار الصادر، تحصيل مبالغ مقررة وثابتة تم اعتمادها من محافظ القاهرة ومدير إدارة العلاقات العامة، وكانت المبالغ المقررة هي 15 ألف جنيه في الساعة مقابل التصوير في أحد شوارع أو أبنية أو جراجات محافظة القاهرة، ومبلغ 100 ألف جنيه مقابل التصوير في يوم كامل.

من المقرر أن يتم استخراج تصديق التصوير وتحصيل المبالغ بالمحافظة من خلال الإدارة العامة للعلاقات العامة، وذلك في إطار حرصها على تحصيل مستحقاتها من تصوير الإعلانات في الأماكن العامة بها.

تابع مواقعنا