الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك بطل الدوري المصري للمرة الـ 13 في تاريخه

الزمالك والإنتاج
رياضة
الزمالك والإنتاج الحربي
الثلاثاء 24/أغسطس/2021 - 10:53 م

تمكن فريق الزمالك من حصد لقب الدوري المصري، مساء الثلاثاء، بشكل رسمي، عقب مباراته ضد نظيره الإنتاج الحربي.

حقق فريق الزمالك الفوز على نظيره الإنتاج الحربي، بهدفين مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز على ملعب الدفاع الجوي.

المباراة بدأت بشكل هجومي قوي من جانب فريق الزمالك، الذي سجل هدفه الأول في الدقيقة 7 عن طريق أحمد سيد زيزو، ليحاول لاعبو الإنتاج الحربي بعد ذلك خطف هدف التعادل، ولكن لم يشكلوا خطورة كافية على مرمى الفارس الأبيض.

وشكل فريق الزمالك هو الأخر خطورة كبيرة على مرمى الإنتاج الحربي وأضاع لاعبو الفارس الأبيض العديد من الفرص السهلة طوال اللقاء، حرمتهم من تزويد حصيلتهم التهديفية، ولكن بعد العديد من الفرص سجل الأبيض هدفه الثاني في الدقيقة 88 عن طريق أشرف بن شرقي وحصل الفريق على ركلة جزاء ولكن أضاعها أشرف بن شرقي في الدقائق الأخيرة لينتهي اللقاء بفوز الفارس الأبيض بهدفين مقابل لا شيء.

وبهذه النتيجة يصل رصيد فريق الزمالك إلى 79 نقطة ليظل في صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز، بينما يقف رصيد الإنتاج الحربي عند 27 نقطة في المركز السابع عشر.

وبفوز اليوم يكون فريق الزمالك قد حسم فوزه بلقب الدوري المصري الممتاز للمرة الثالثة عشر في تاريخه، وذلك بعد غياب دام لمدة 6 أعوام، حيث كان أخر لقب فاز به الفارس الأبيض في عام 2015.

الزمالك والإنتاج الحربي
الزمالك والإنتاج الحربي

وعلى الجانب الأخر فإن فريق الإنتاج الحربي يظل في نفس موقفه، حيث تأكد منذ عدة أيام هبوطه بشكل رسمي إلى دوري الدرجة الثانية رفقة كل من أسوان ووادي دجلة الذي هبط اليوم هو الأخر إلى الممتاز “ب”.

يذكر أن الفارق بين فريق الزمالك وأقرب منافسيه الأهلي صاحب المركز الثاني هو 6 نقاط، ليبتعد الفارس الأبيض بالصدارة ويحسم فوزه بلقب الدوري المصري الممتاز.

وبدأ الزمالك مباراة اليوم ضد الإنتاج الحربي بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

خط الدفاع: محمد عبدالشافي، محمود حمدي الونش، محمد عبدالغني، حمزة المثلوثي.

خط الوسط: طارق حامد، إمام عاشور، محمود عبد الرازق شيكابالا، أشرف بن شرقي، أحمد سيد زيزو.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: محمد عواد، محمود علاء، حازم إمام، أحمد فتوح، محمود عبد العزيز، يوسف أوباما، إسلام جابر، أيمن حفني ومروان حمدي.

تابع مواقعنا