الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل مدرسة الروابي للبنات يثير الجدل على السوشيال ميديا مع بدء عرضه

بوستر مسلسل مدرسة
فن
بوستر مسلسل مدرسة الروابي للبنات
الأربعاء 25/أغسطس/2021 - 12:19 م

تصدر اسم مسلس  مدرسة الروابي للبنات، قائمة تريند على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الوطن العربي خلال الساعات الماضية، بعدما أثار جدلًا واسعًا وهجوم من الجمهور لما يتضمن المسلسل العديد من المشاهد الجريئة، بجانب تناول العمل قضايا التنمر والتحرش التي تواجه الفتيات في مرحلة المراهقة.

وعرض مسلسل مدرسة الروابي للبنات منذ يوم 12 أغسطس الجاري على شبكة Netflix، والذي ينتمي لنوعية الأعمال الدرامية التشويقية، وحصل المسلسل على اهتمام كبير من الجمهور في مصر والوطن العربي منذ عرض أولى حلقات المسلسل، وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع العمل.

مسلسل مدرسة الروابي للبنات

يخاطب مسلسل مدرسة الروابي للبنات فئة عمرية معينة من الفتيات التي تتعرض للعلاج النفسي والتنمر والتحرش وجرائم الشرف وسوء استخدام منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، إذ أن أحداثه تدور بين مجموعة بنات في المرحلة الثانوية، وبعمل على توجيه رسالة معينة من خلال أحداث العمل.

عنوانين حلقات مسلسل الروابي للبنات

اللافت للنظر أن مسلسل الروابي للبنات يطلق على كل حلقة عنوان معين والتى تقوم عليه الحلقة بشكل كامل، إذ نرى على النحو التالي الحلقة الأولى كانت تحمل عنوان المدرسة كانت مكاني المفضل، الحلقة الثانية وبلّش اللعب، الحلقة الثالثة واحدة بواحدة، الحلقة الرابعة لوح قزاز مكسور، الحلقة الخامسة صارت غريبة، الحلقة السادسة هدوء قبل العاصفة.

مدرسة الروابي للبنات

اعتراض نقاية الفنانين في الأدرن على المسلسل

كما اعترض نقيب الفنانين الأردنيين حسين الخطيب عن قضية مسلسل مدرسة الروابي للبنات، وذلك بعد الهجوم العديد من الجمهور الذي تضمن بأن يعرض المسلسل أفكار غير أخلاقية ومهنية.

أحداث مسلسل الروابي للبنات

وتحكي أحداث المسلسل حول قضية شائكة منتشرة في المجتمع بصورة ملحوظة، وهي قضية التنمر، إذ تدور أحداث العمل حول فتاة في المرحلة الثانوية، تتعرض للتنمر من مجموعة بنات في الصف، فتجمع الفتاة رفيقات، ثم تبدأ أن تخطط معهن كيف ستواجه هذا التنمر، للانتقام من المتنمرين.

مسلسل مدرسة الروابي للبنات

أبطال مسلسل مدرسة الروابي للبنات

ويشارك في المسلسل مدرسة الروابي للبنات عدد من الفنانين، أبرزهم: أندريا طايع، ركين سعد، جوانا عريضة، نادرة عمران، ريم سعادة، نور طاهر، يارا مصطفى، سلسبيلا، والعمل من إنتاج تيما الشوملي بالتعاون مع شركة فيلمزيون للإنتاج الفني، ومن إخراج تيما الشوملي، ومن كتابة وتأليف تيما الشوملي، شيرين كمال وإسلام الشوملي.

تابع مواقعنا