الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ بورسعيد يشيد بدور الأكاديمية البحرية في تأهيل وتدريب الشباب بمجال اللوجستيات

اللواء عادل الغضبان
محافظات
اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد
الأربعاء 25/أغسطس/2021 - 01:58 م

استقبل اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الأربعاء، الدكتور عبد المنعم عبد الباري، مدير فرع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري ببورسعيد، وذلك بديوان عام محافظة بورسعيد، وذلك في إطار التواصل الدائم بين محافظة بورسعيد والأكاديمية، بحضور المهندس عمرو عثمان نائب المحافظ، والمهندس سيد خلف مستشار المحافظة للمساحة، والعميد أيمن جمال، مدير مكتب المحافظ.

أشاد محافظ بورسعيد بالدور الكبير الذي تقوم به الأكاديمية بالمحافظة، مؤكدًا فخره واعتزازه بوجود فرع للأكاديمية ببورسعيد، ذلك الصرح العملاق داخل المحافظة الذي يعتبر فخرًا لنا جميعا.

أكد المحافظ على دور الأكاديمية في تأهيل الشباب وعقد الدورات والتدريبات العملية لهم في مجال اللوجستيات، حيث تم تدريب عدد من الشباب على الأعمال الخاصة باللوجستيات والنقل البحري والأرصفة البحرية، وأضاف بأن دور هذا الصرح الكبير يزداد أهمية خاصة مع المشروعات التي تجري بمنطقة شرق بورسعيد وأعمال التطوير داخل الميناء.

وأثنى محافظ بورسعيد على الفكر العالي والمستوى المرتفع للطلبة بالأكاديمية، والتي تجسدت في مشروعات التخرج المقدمة منهم، مؤكدًا أن الأكاديمية تلعب دورًا أساسيًّا بالخبرات المتوافرة لديها في تنمية المحافظة بمختلف المجالات.

تابع مواقعنا