الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لجان مخصصة للسيدات والرجال.. خطة وزارة الزراعة لتطعيم العاملين بها ضد كورونا

وزير الزراعة
أخبار
وزير الزراعة
الأربعاء 25/أغسطس/2021 - 04:01 م

قال أحمد إبراهيم، المستشار الإعلامي لوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، إن الوزارة بدأت بالفعل تلقي العاملين بالوزارة الجرعة الأولى من لقاح كورونا منذ 10 أيام من خلال وجود لجنة مختصة كل يوم بالوزارة. 

أضاف المستشار الإعلامي لوزارة الزراعة، في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أن من المفترض أن تنتهي خلال هذا الأسبوع، وبعد 3 أسابيع تبدأ الاستعدادات في تلقي الجرعة الثانية. 

أشار إلى أن التطعيم يقتصر على العاملين فقط بالوزارة ولا يشمل أسرهم؛ موضحًا دور الوزارة في منع التزاحم والتكدس من خلال تخصيص لجان للسيدات والرجال أثناء تلقي العاملين التطعيم ضد كورونا.

المستشار الإعلامي لوزارة الزراعة والاستصلاح الزراعي، أكد أن الجهات المعنية تقوم بتطهير وتعقيم مبنى الوزارة بالكامل ومحيطه والإدارات المختلفة، بالإضافة إلى المكاتب الإدارية وغرف الاجتماعات والمداخل والمصاعد الكهربائية ودورات المياه تجنبًا لفيروس كورونا وحماية الموظفين والعاملين. 

يذكر أن وزير الزراعة شدد على ضرورة التزام جميع العاملين بالوزارة وقطاعاتها المختلفة، للحصول على اللقاح؛ للوقاية من الفيروس المستجد، لافتًا إلى أن هناك تنسيقًا بين وزارتي الزراعة والصحة؛ لتوفير اللقاح للعاملين بالوزارة. 

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية وإعمالًا لتعليمات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بأن تتولى كل وزارة الترتيب والتنسيق مع وزارة الصحة، لحصول العاملين بالوزارات على اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد، لزيادة أعداد الحاصلين على اللقاحات، لحماية ووقاية المواطنين من هذا الفيروس.

تابع مواقعنا